Search
Close this search box.

أروع القلادات الراقية والفخمة الخاصة بعروس خريف 2021

كل عروس تحلم بيوم زفاف أسطوري تطل فبه كالأميرات، لذلك تبحث عن قطع المجوهرات الفخمة والجذابة، التي تمنحها إطلالة راقية تخطف الأنظار في ليلة زفافها. وتُعد القلادة الفخمة من قطع المجوهرات الأساسية التي لا يُمكن للعروس الاستغناء عنها في تنسيق إطلالة زفافها، من هنا قدمت أشهر دور المجوهرات العالمية تصاميم مميزة لقلادات فخمة تناسب كل عروس. فإليكِ أروع هذه الموديلات التي من شانها أن تمنح عروس خريف 2021 إطلالة راقية وساحرة.

قلادة فخمة مرصعة بالألماس والياقوت من Harry Winston


قدمت ماركة  Harry Winston العديد من التصاميم الجذابة لقلادات فخمة تمنح عروس خريف 2021 إطلالة راقية، أبرزها هذا التصميم لقلادة من البلاتين، المُرصع بـ25 حجر ياقوت دائري بوزن حوالي 4.45 قيراط ، مع 23 حجر أكوامارين دائري يزن 2.80 قيراطًا، إضافة إلى 130 ماسة مستديرة لامعة على شكل كمثرى تزن 8.73 قيراطًا.

قلادة فخمة مرصعة من الذهب الاًصفر المُرصع بالألماس من Boucheron

هذا ويمكن للعروس الاستعانة بقلادة Serpent Bohème من Boucheron، التي صُممت من زخارف جذابة من الذهب الأصفر والماس جنبًا إلى جنب للحصول على مظهر كبير الحجم يخطف الأنظار. صُممت القلادة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وجاءت مُرصعة بـ736 ماسة مستديرة 28.92 قيراط، لإطلالة ملوكية تجمع بين الفخامة والجاذبية.

قلادة فخمة مرصعة بالألماس من Cartier

لتصميم فخم وراقي يناسب العروس الرومانسية، تألقي في يوم زفافك بقلادة Pluie de Cartier، من Cartier، المُصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وجاءت مرصّعة بـ 224 ماسة قطع بريانت بإجمالي 13.95 قيراط، لتزيدك أناقة وسحر وتخطفي الأنظار في ليلة الزفاف.

قلادة فخمة مرصعة بالألماس والزمرد من Bvlgari 

بتصميم راقي مستوحى من الأناقة الأنثوية والجاذبية الساحرة قدمت Bvlgari قلادة DIVAS ‘DREAM ذات التصميم الذي يجسد روعة رخام حمامات كاراكالا والمنحنيات الحسية للفسيفساء على شكل مروحة، مما يعكس جوهر الجمال الإيطالي. صُممت القلادة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاءت مُرصعة بالألماس بوزن 2.1 قيراطاً، مع أحجار الزمرد بوزن 0.9 قيراطاً. لتزيدك روعةً وجاذبية.

قلادة فخمة من الذهب الأصفر من Louis Vuitton

أما لإطلالة فخمة أكثر جرأة وعصرية لعروس خريف 2021، قدم Louis Vuitton قلادة LV Volt المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، بتصميم مبتكر يعتمد على تكديس الحرفين LV في شبكة انسيابية كبيرة، بتصميم مميز يخطف الأنظار ويجعلك تشعين في ليلة حلمك.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

15925