إنطلاق فعاليات “أسبوع دبي للساعات” بتجربة استثنائية تؤثر على تطور صناعة الساعات العالمية 

تحت رعاية الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي، انطلقت فعاليات النسخة الخامسة من “أسبوع دبي للساعات” لعام 2021، على أن تستمر حتى 28 نوفمبر المقبل بمشاركة أكثر من 45 علامة تجارية رائدة من أبرز أسماء عالم صناعة الساعات العالمية، بتجربة شاملة واستثنائية تؤثر على تطور صناعة الساعات العالمية في مدينة تعطي الأولوية للثقافة والابتكار.

وكمنصة تعليمية وثقافية، يهدف البرنامج إلى تنمية المعرفة المتعلقة بالساعات ومشاركتها، والتعلم من رواد الصناعة، وكذلك الاحتفال بإتقان صناعة الساعات مع الجميع من العلامات التجارية إلى هواة جمع الساعات وعشاق الصناعة إلى الباحثين عن الفن والثقافة، على المساحة التي تمتد على أكثر من 70 ألف متر مربع في قلب مركز دبي المالي العالمي.

ويتضمن برنامج أسبوع الساعات العديد من الفعاليات، من بينها منتدى الساعات – سلسلة من حلقات النقاش الجريئة مثل “محاذاة الشخصيات عبر الإنترنت مع هويتهم الحقيقية”، ” العملات الرقمية غير القابلة للاستبدال والعملات المشفرة في مجال المنتجات الفاخرة”؛ وورش عمل يقودها حرفيون وخبراء في الصناعة؛ والمنصة الإبداعية.

تجدر الإشارة الى أن حضور الفعالية مجاني للزوار، حيث يمكن الاستمتاع بالإطلاع على أبرز علامات الساعات الفاخرة الذين يتمتعون بمساحة خاصة خلال الفعالية، بما في ذلك رولكس، أوديمار بيغيه، تيودور، هوبلو وشوبارد.

كما تضم قائمة العلامات التجارية المشاركة صانعي الساعات: أرمين ستروم، بوريغارد، بيل آند روس، بوفيه، بريتلينغ، بلغاري، كريستوف كلاريه، كرونو سويس، كوروم، تسابيك، دي بيتون، إف بي جورن، فريدريك كونستانت، جينوس، جيرارد بيريغو، جي أو إس، غروبل فورسيه، إتش موزر آند سي، جابك آند كو، كونستانتين تشايكن، لورينت فيرير، لويس إرارد، لويس مونيه، لودوفيك بالوارد، إم بي آند إف، مايسترسينجر، مونت بلانك، مونترس كي إف، موريتز غروسمان، نوركاين، أوريس، بورنل، ريبيليون، ريسيرفوار، ريسينس، شوارز إتين، سينجر ريماجيند، تاغ هوير، تريلوب، أوليس ناردين وأورويرك.

وقد انطلقت أول نسخة من “أسبوع دبي للساعات” عام 2015 وهو حدث يقام مرة كل سنتَيْن، ويوفر منصةً تعليمية بهدف التبادل المعرفي وبناء العلاقات والاحتفال بصناعة الساعات. وباعتباره رائداً في هذه الصناعة، يهدف أسبوع دبي للساعات إلى إثبات مكانته وترسيخها كحدث رئيسي في تقويم دبي.

أما أبرز المعلومات عن نسخة هذا العام:

  1. تتمحور نسخة هذا العام حول التواصل والاحتفال بالإبداع.
  2. يقام في مركز دبي المالي العالمي وتحديداً في The Gate.
  3. ينطلق أسبوع دبي للساعات 2021 من 24 نوفمبر 2021 حتى 28 منه.
  4. سيشارك عدد كبير من ماركات الساعات الشهيرة وتشمل العلامات التجارية التي تعرض قطعها، رولكس، أوديمار بيغه،، بريتلينغ، بيل أند روس، أرمين ستروم، شوبارد، مون بلان، Bvlgari و Hublot ….
  5. يستضيف أسبوع دبي للساعات 2021 العديد من الشخصيات البارزة بما في ذلك هند صديقي، المدير العام لأسبوع دبي للساعات، وفرانسوا هنري بنهامياس، الرئيس التنفيذي لشركة أوديمار بيغه، وفابريزيو بوناماسا، ومدير مركز التصميم في بولغري، ومتحدثين رئيسيين آخرين يشاركونهم حبهم لصناعة الساعات.
  6. الدخول إلى أسبوع دبي للساعات 2021 مجاني، شرط حجز تذكرة من على الموقع الخاص بالفعالية. فلا تفوتي المشاركة!

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم