تألقي بساعات يد أنيقة بألوان موسم شتاء 2022

تتغطى الألوان الباردة والترابية على موسم الشتاء كاللون البني والبيج و الرمادي، لذا نختار ألوان مجوهرات تتناسب مع كل موسم لتكون الإطلالة أنيقة وعصرية. وقد قدمت دور المجوهرات والساعات العالمية موديلات ساعات حديثة وراقية مصممة بالألوان الترابية تليق بمختلف الإطلالات اليومية. فإلكِ أجمل هذه موديلات ساعات يد نسائية بألوان موسم شتاء 2022 من أشهر الماركات العالمية لتختاري من بينها الساعة المناسبة لكِ ولذوقك.

ساعة مميزة باللون اللؤلؤي العنابي من Harry Winston

ساعة يد نسائية باللون اللؤلؤي العنابي من هاري وينستون Harry Winston

تتميز ساعة Premier Diamond Second من Harry Winston بلونها اللؤلؤي العنابي المميز جداً بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصعة بماسات قطع البريانت وقد صُممت ظهر العلبة من الكريستال الياقوتي مع ماسة قطع الزمرد والياقوت الوردي إضافة إلى ميناء الساعة المرصوف بشكل مستدير بالكامل بالألماس الذي تضفي رونقاً على إطلالتك الشتوية ويمنحك الكثير من الأناقة بتصميمه الجذاب الذي يليق بأنوثتك.

ساعة فخمة باللون البيج من Bvlgari

ساعة يد نسائية باللون البيج من بولغاري Bvlgari

تركت ساعة Diva’s Dream من Bvlgari بصمتها بأسلوب واثق من نفسها وهي مزينة بريش طاووس نابض بالحياة على قرصها. وقد صُممت الساعة من علبة بالذهب الوردي عيار 18 قيراطاً و إطار من الذهب الوردي ووصلات على شكل مروحة مرصعتان بألماس مقطوعة بشكل لامع وتاج من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصعاً بحجر روبلايت بقطع دائري وميناء من ريش الطاووس الطبيعي للريش المتقزح اللون، بينما تعمل حركة ميكانيكية ذاتية الملئ على تشغيل الساعة. ومن شأنها أن تزيد إطلالتك تألقاً وفخامة.

ساعة راقية باللون الرمادي من Van cleef & Arpels

ساعة يد نسائية باللون الرمادي من فان كليف أند آربلز Van cleef & Arpels

ونقدم لكِ من مجموعة Lady Arpels Ballerina هذه الساعة الراقية باللون الرمادي من Van cleef & Arpels بعلبة من الذهب الأبيض مع الماسات المستديرة والقرص المصغر للرسم مع ميناء علوي منحوت من الذهب الأبيض بالماسات المستديرة اللامعة مع تيجان من الذهب الأبيض و حزام من جلد التمساح الرمادي الفحمي اللامع القابل للتبديل ومشبك قابل للطي من الذهب الأبيض ومرصع بالألماس، وهذه الساعة مستوحاة من الأناقة الأثيرية الرمزية تكريماً لعالم الرقص لتمنحك لوك راقي أكثر حيوية وشبابية.

ساعة أنيقة باللون البني من chopard

ساعة يد نسائية باللون البني من شوبارد chopard

ويقدم chopard هذه الساعة الأنيقة المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مع الميناء الجذاب المرصوف بشكل مستدير بفصوص الألماس البراقة. ومن الداخل تاتي الساعة على شكل دائرة مرصعة بالألماس مع حزام مصنوع من جلد التمساح باللون البني وقد صُمم إبزيم الساعة من الذهب الأبيض والألماس اللامع لتزيدَك أناقةً وسحراً في شتاء 2022.

ساعة انثوية باللون العسلي من Chanel

ساعة PREMIÈRE·BOY TWEED من شانيل Chanel


لأناقة أنثوية لافتة، نختار لك ساعة PREMIÈRE·BOY TWEED من Chanel المصنوعة من القماش العسلي والذهب البيج، وتتميز بالهيكل المصمم بعيار 18 قيراطاً، والمرصع بـ 62 ماسة مع ميناء مضفّر من الأوبالين، ويأتي التاج بكابوشون من الجزع، ويتميز بتصميم تويد مزوّد بمشبك مزدوج قابل للطي، وتعمل بحركة كوارتز عالية الدقة. 

ساعة كلاسيكية باللون الرمادي الداكن من Cartier

ساعة يد نسائية باللون الرمادي الداكن من كارتييه Cartier

أما في هذا التصميم فنقدم لكِ ساعة Baignoire من Cartier  باللون الرمادي الداكن المصممة من علبة الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً وتاج من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً المرصع بكابشون من الياقوت مع قرص الساعة الفضي وعقارب الساعة على شكل سيف من الفولاذ الأزرق والكريستال الياقوتي. فيما يأتي حزام الساعة من جلد التمساح الرمادي الداكن مع إبزيم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً. لتتناسب مع مختلف إطلالاتك الشتوية.

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم