تألقي كالنجمات بأروع فساتين السهرة باللون الأسود

اللون الأسود هو من دون أدنى شك اللون الأكثر فخامة وجاذبية مقارنة بجميع الألوان الأخرى فيما يتعلق بإطلالات السهرات والمناسبات والحفلات، لذلك يحرص مُصممي الأزياء دائماً على تقديمه بتصاميم وموديلات جذابة تناسب مختلف الأذواق لتتألق به السيدة بكل أناقة وجاذبية.

وتحتزي الكثير من الصبايا بالنجمات كمرجع أساسي في اختيار إطلالاتهن لمواكبتهنَّ أبرز صيحات الموضة، وكون النجمات يخترن اللون الأسود بشكل لافت في العديد من إطلالاتهنَّ إليكِ موديلات فساتين رائعة وفخمة باللون الأسود للسهرات من وحي مجموعة من النجمات العالميات والعربيات.

فستان سهرة باللون الأسود من وحي منى زكي

خطفت النجمة منى زكي الأنظار في إطلالتها على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي الدولي خلال حفل افتتاح دورته الخامسة. بفستان راقي باللون الأسود بتصميم حورية البحر، من ماركة ميسون وياسمين يايا، صُمم بأكتاف منسدلة باللون الوردي، تم ربطها من الظهر على شكل فيونكة عريضة تنسدل حتى أطراف الفستان، مع فتحة صدر حرف V، فيما جاءت التنورة بتصميم حورية البحر، فكانت مفعمة بالأنوثة والجاذبية.

فستان سهرة باللون الأسود من وحي النجمة روبيرتا رويو

مهرجان البندقية

أطلت النجمة الإيطالية روبيرتا رويو بلوك من طراز ثمانينات القرن الماضي فتألقت بفستان ضيق بقصة أكتاف منفوخة وباقة على شكل سبعة من تصميم اليساندرا غالو. مسجلةً إطلالة أنيقة جداً تخطف الأنفاس.

فستان سهرة باللون الأسود من وحي درة

تتقن الفنانة التونسية درة اختيار فساتينها وإطلالاتها دائماً، خاصة على السجادة الحمراء للمهرجانات الفنية العربية والعالمية. وفي إطلالة راقية وجذابة خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021، اعتمدت درة فستاناً باللون الأسود، صُمم بكم طويل، أما الكم الآخر فجاء بتصميم نصف الكم المنفوش مع كتف منسدلة، تتصل معاً بوشاح على جانب الفستان باللون الأبيض وتمتد حتى الأطراف على شكل ذيل طويل، وجاءت تنورة الفستان بتصميم ماكسي طويل بتصميم راقي وأنيق منحها إطلالة أكثر جاذبية.

فستان سهرة باللون الأسود من العارضة العالمية رفاييلا موندنيو

مهرجان البندقية

تألقت العارضة العالمية رفاييلا موندنيو بفستان من الشبك الأسود والشيفون المطرز بأحجار براقة وبذيل استعراضي. وقد ازدان بالريش ليمنحها المزيد من الرقي. فكانت الإطلالة جريئة وجذابة حملت توقيع برونو كاروسا.

فستان سهرة باللون الأسود من وحي نانسي عجرم

أما لإطلالة أكثر نعومة وأناقة، تناسب السهرات المسائية لتطلي خلالها بلوك يجمع بين الرقيّ والبساطة، فيُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم المميز لفستان مخمل باللون الأسود من وحي النجمة اللبنانية نانسي عجرم. ويأتي بأكتاف منسدلة وتنورة ماكسي طويلة بتصميم حورية البحر، لإطلالة أنثوية ناعمة وساحرة.

فستان سهرة باللون الأسود من وحي مارتا نيتو

مهرجان البندقية

وبإمكانك أيضاً أن تتألقي مثل النجمة مارتا نيتو بجمبسوت براق مزخرف بقطع باييت سوداء مستطيلة من تصميم المبدعة البيرتا فيريتي. لتخطفي الأنظار بإطلالة عصرية أنيقة.

فستان سهرة باللون الأسود من وحي نجوى كرم

وإذا كنتِ من محبي التصاميم الأكثر أنثوية وجرأة، يُمكنكِ إختيار هذا الفستان المميز الذي اعتمدته النجمة اللبنانية نجوى كرم خلال إحدى حلقات برنامج The Voice. صُمم الفستان من قماش المخمل الأسود، وجاء بأكمام طويلة ذات فتحة تكشف الأكتاف، مع رقبة عالية وتنورة ضيقة، مما منحها إطلالة جذابة وراقية.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم