Dolce&Gabbana تقدم إضافتان جديدتان لامتياز التألّق الشمسي “Solar Glow”

تُثري Dolce&Gabbana Beauty امتياز مجموعة التألّق الشمسي Solar Glow من خلال منتجيْن جديديْن يضفيان مظهر التألّق المشّرق الذي يتميّز  به حوض المتوسط من خلال تركيبة جديدة خفيفة الوزن، تساعد على صقل البشرة.

كريم الأساس السائل المضغوط لإشراقة صحيّة The Healthy Glow CHealthy Glow Cushion Foundation  هو أساس موّحد للسحنة عديم الوزن، يضع معيارًا جديدًا للعناية من خلال ترطيب البشرة وحمايتها مع فلترات وقاية بمؤشّر SPF50 PA+++.

والبودرة الطلقة الشفّافة المثبتّة للمكياج The Translucent Loose Setting Powder  هي حجاب فائق الرقّة للبشرة يتمّم المكياج ويثبّته طوال النهار من خلال لمسة نهائية غير لامعة.

المستحضرات المتميزة

يحتوي كل مستحضر جديد من مجموعة التألّق الشمسي Solar Glow على مُركّب تألّق حوض المتوسّط Mediterranean Glow Complex، وهو مزيج استثنائي من المكوّنات الطبيعية تتآزر مع بعضها البعض في شكلٍ استثنائي مدعومة بتقنية حصرية بكريمات العناية. يساعد مستخلص التين المتوسّطي على تعزيز الترطيب وإشراق البشرة، ويضفي زيت الزيتون الإيطالي العضوي النعومة والراحة، بينما يساعد حمض الهيالورونيك على توفير ترطيب دائم.

لتعزيز الإحساس بأجواء حوض المتوسّط، يحتوي كل منتج على ميزة فريدة هي عبق التألّق الشمسي Solar Glow: إكسير آسر من زهر البرتقال، اليوسفي الريّان، بتلات الياسمين، زهرة الفرانجيباني (الياسمين الهندي)، وأوركيديا الفانيليا.

كل مستحضر موّضب في عبوة تبعث الفرح الخالص: مشرق وملوّن، بتصميم مستوحى من خزف الميوليق الإيطالي Maiolica، إحدى رموز “دولشي وغابانا” Dolce&Gabbana الأيقونية.

التألّق الشمسي SOLAR GLOW مع كريم الأساس لإشراقة صحيّة

كريم الأساس السائل المضغوط الخالي من الوزن ذي التركيبة التي تعتني بالبشرة، يوحّد لون السحنة، ما يخلق توهجًا صحّيًا لا تشوبه شائبة. وتُضفي التغطية الخفيفة إلى المتوسطة والقابلة للبناء لمسة نهائية مضيئة بشكل طبيعي، وتسمح للبشرة بالتنفس.

كما أن السحنة محمية تمامًا من الأضرار المرتبطة بالعوامل البيئية والأشعة ما فوق البنفسجية، بفضل مستخلص القطن المضاد للتلوث ومكوّنات الحماية من أشعة الشمس بمؤشّرSPF50 PA+++ . تشعر البشرة بالانتعاش والراحة، وترطيبها يستمرّ طوال اليوم لمدة 24 ساعة (اختبار فعّال على 11 متطوع). والنتيجة هي بشرة متألقّة في شكل طبيعي، وصحيّة.

وجدت الأبحاث التي أجرتها Dolce&Gabbana للجمال أن:

  • 86٪ وجدوا أن المنتج يوحّد بشفافية
  • 85٪ وجدوا أن المنتج له تأثير طويل الأمد
  • 87٪ وجدوا أن المنتج يسمح للبشرة بالتنفس

هناك ستة ألوان تعكس التوهّج الصحّي للاختيار من بينها، كل واحدٍ منها متاح على شكل وسائد ملائمة لإعادة التعبئة، والتي يمكن وضعها بسهولة في مكانها بعد شراء العلبة المزيّنة بشكل جميل لأول مرّة.

التألّق الشمسي  SOLAR GLOW مع البودرة الطلقة الشفّافة المثبتّة للمكياج

بودرة طلقة فريدة من نوعها تمتزج بشكل غير محسوس مع البشرة، تثبّت المكياج وتكشف عن لمسة نهائية مخملية مطفأة ومشرقة. وتُضفي البودرة الطلقة وعديمة الوزن حجابًا لا يمكن اكتشافه. فالبشرة ليست ناعمة بشكل رائع فحسب، بل أن عيوبها مموّهة في شكل طبيعي ومثالي طوال اليوم.

يضمن التصميم المبتكر تطبيقًا مثاليًا بدون أخطاء بفضل الإسفنجة المخملية المخصّصة لتوزيع البودرة في أدّق الجزيئات. وقد حققت الأبحاث التي أجرتها Dolce&Gabbana للجمال نتائج استثنائية:

  • 99٪  وجدوا الملمس عديم الوزن
  • 96٪ وجدوا أن المنتج يساعد في ضبط اللمعان وتخفيفه
  • 84٪ وجدوا أن المنتج يساعد في تثبيت المكياج طوال اليوم

تستحضر البودرة الطلقة الشفّافة المثبتّة للمكياج إشراقة حوض المتوسط من خلال ثلاثة ألوان عالمية: البلّوري Crystal، الرملي Sand ، والعسلي Honey .

روتين التألّق الشمسي  ROUTINE SOLAR GLOW

عند استخدامها معًا، تضفي مجموعة التألّق الشمسي Solar Glow بأكملها مظهر حوض المتوسط المثالي الصّحي والمتوهّج. فيتم تحضير البشرة بلمسة خفيّة من دفء حوض المتوسط باستعمال قطرات برونزية عالمية من مجموعة التألّق الشمسي Solar Glow Universal Bronzing Drops ، أو يتمّ تحضيرها بواسطة حجاب منعش من الإشراق الفوري باستعمال قطرات مضيئة عالمية من مجموعة التألّق الشمسي Solar Glow Universal Illuminating Drops. يمكن إضافة هاتيْن التركيبتيْن الهلاميتيْن المائيتيْن المنعشتيْن إلى الكريم المرطّب، أو كريم الأساس، أو استخدام كل واحدة بمفردها.

فضلاً عن ذلك يتم توحيد البشرة وحمايتها باستخدام كريم الأساس السائل المضغوط لإشراقة صحيّة بمؤشر وقاية SPF50 PA+++   من مجموعة التألّق الشمسي Solar Glow Healthy Glow Cushion Foundation SPF50 PA+++ الجديدة ما يضفي تغطية خفيفة الوزن بصيغة جميلة كأنها بشرة ثانية ذات ملمس نهائي مشرق وطبيعي.

بعد ذلك، تعمل البودرة الطلقة الشفّافة المثبتّة للمكياج من مجموعة التألّق الشمسي Solar Glow Translucent Loose Setting Powder الجديدة على صقل المكياج وتثبيته طوال النهار بحجاب غير محسوس يكشف عن بشرة مخمليّة مطفأة، ومشرقة.

كلمسة نهائية إضافيّة تزخر بالأنوثة الدافئة، يمكن تدفئة السحنة ونحتها باستخدام لمسات من البودرة البرونزية الخفيفة جدًا من مجموعة التألّق الشمسي Solar Glow Ultra-Light Bronzing Powder، وإضفاء لمسة من اللون والإشراق المتألق باستعمال بودرة ثنائية مضيئة من مجموعة التألّق الشمسي Solar Glow Illuminating Powder Duo. إنه شعاع حسّي من ضوء حوض المتوسط يحيي البشرة.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم