Layalina Pre-White

Chopard تشارك في أسبوع دبي للساعات 


بالتعاون مع شركائها في شركة أحمد صديقي وأولاده، تشارك دار شوبارد في الدورة الخامسة من أسبوع دبي للساعات، الذي يقام في مركز دبي المالي العالمي ما بين 24– 28 نوفمبر 2021. وضمن منطقة عرض مخصصة لمجموعة ساعات (Alpine Eagle)، تعتزم الدار عرض أحدث ساعات المجموعة المستوحاة من عظمة النسر وجبال الألب. 

عرض ساعة (Alpine Eagle Cadence 8Hz) المصنوعة من التيتانيوم 
صناعة ساعة تشبه عين النسر وبتواتر عالي تدمج بين الراحة التي يوفرها التيتانيوم وقوة كرونومتر أنيق، تجمع شوبارد بذلك بين الدقة والأناقة والطابع العصري في ساعة (Alpine Eagle Cadence 8Hz). تحتضن علبة هذه الساعة البالغ قطرها 41 ملم إحدى أكثر الحركات تطوراً المصنوعة في ورشات شوبارد، ضمن إصدار محدود يقتصر على 250 ساعة فقط، حيث يرتفع تواتر حركتها من عيار (01.12-C) حتى يبلغ 57،600 ذبذبة في الساعة (8 هرتز). وقد نجحت مجموعة ساعات (Alpine Eagle) منذ إطلاقها في عام 2019 في تخطي كل التوقعات. واليوم تثري دار شوبارد هذه المجموعة بموديل ساعة (Alpine Eagle Cadence 8Hz) الجديدة؛ التي يبلغ قطر علبتها 41 ملم، ولا تتخطى سماكتها 9,75ملم، وتتسم بخفة وزنها رغم متانتها نظراً لاستخدام معدن التيتانيوم وتزويد الساعة بحركة من عيار استثنائي ينبض بتواتر استثنائي يبلغ 8 هرتز، مما يعني زيادة سرعته بمقدار الضعف مقارنة بالساعات الأوتوماتيكية المعتادة. 



تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

طرق مميّزة لتنسيق الليقنز النسائي

يعتبر وجود ليقنز نسائي في خزانة ملابس كل امرأة عنصر أساسي، وهناك العديد من الأساليب المختلفة لتنسيقه. يعد الليجنز متعدد الاستخدامات ويمكن ارتدائه لممارسة الرياضة

المزيد »

اخترنا لكم