Bottega Veneta تعيّن Matthieu Blazy مديراً إبداعياً

أعلنت Bottega Veneta عن تعيين Matthieu Blazy في منصب المدير الإبداعي. ولد Blazy في باريس عام 1984 ، وتخرج من جامعة La Cambre في بروكسل. بدأ مشواره المهني في عالم الموضة كمصمم أزياء رجالي ل Raf Simons، قبل الانضمام إلى Maison Martin Margiela لتصميم خط “Artisanal”

وعرض RTW للسيدات. في عام 2014، أصبح مصممًا درجة أولى مع Céline، قبل أن يعمل مرة أخرى مع Raf Simons وCalvin Klein من 2016 وحتى العام 2019. وقد تم تعيينه مدير تصميم RTW في Bottega Veneta عام 2020. وهو فرنسي وبلجيكي الجنسية، ويعيش بين أنتويرب وميلانو.

وقد صرح ليو رونجون، الرئيس التنفيذي لشركة Bottega Veneta قائلاً: ” Matthieu Blazy موهوب بشكل غير عادي وهو شخص أفتخر به ومتحمس أن أعهد إليه بالقيادة الإبداعية لبيتنا الفاخر.

لطالما ارتبطت Bottega Veneta بالحرفية المميزة والإبداع المميز. وتعيين ماتيو سيعزز الصلة الحديثة لعلامتنا التجارية ويسرع نمونا، مع الحفاظ على القيم التي هي في صميم Bottega Veneta”.

من جهته صرح فرانسوا هنري بينولت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Kering: “الأسس المتينة للغاية، والرموز المحددةوالهوية الفريدة ل Bottega Veneta تمكننا من رعاية طموحات كبيرة لمستقبل هذه الدار الفخمة. وأنا واثق من أن ثروةMatthieu Blazy من الخبرة والخلفية الثقافية الواسعة ستسمح له بإعطاء زخمه الإبداعي لمهمة الاستمرار في إرث Bottega Veneta”.

هذا وسيقدم Matthieu Blazy مجموعته الأولى ل Bottega Veneta في فبراير 2022.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم