Search
Close this search box.

Salvatore Ferragamo يضفي رفاهيةً وراحة على مقهى HEAL

من المقرر أن يتولى دار الأزياء الإيطالية Salvatore Ferragamo مقهى HEAL لمدة أسبوعين وذلك من 15 نوفمبر حتى 29 نوفمبر. ويعتبر HEAL بناء فريد من نوعه، فهو ليس مقهى ولا متجر، ولكن كلاهما، مجتمعين بطريقة أصلية جداً. بأجواء جديدة تمامًا، أرادت HEAL إنشاء مساحة لتهدئة الروح وتنشيط الدماغ، ومن هنا جاء اسم HEAL.

يمنح تعاون FERRAGAMO x HEAL الزائرين فرصة الانغماس الكامل في عالم مستوحى من Ferragamo. كجزء من عملية الاستحواذ، وسيتم تزيين المقهى بأحرف GANCINI المميزة في كل مكان.

GANCINI هي أداة ربط بخطاف مزدوجة يمكن التعرف عليها على الفور والتي تطورت من خردوات من الحديد المطاوع، المصنوعة لربط الخيول، وموضوعة في جانب مبنى Ferragamo في فلورنسا، Palazzo Spini Feroni. وقد تطورت لتصبح رمزًا Salvatore Ferragamo وقيمه: التراث والحرفية والجودة. وتتمثل باثنين من المشابك التي تتصل ببعضها البعض.

بالإضافة إلى علامة GANCINI التجارية الشهيرة التي ستظهر في جميع أنحاء المقهى، سيشمل هذا التعاون رسامًا خاصًا يقوم بإنشاء رسوم توضيحية حية على الcoasters مستوحاة من أيقونة Ferragamo المميزة GANCINI، بالإضافة إلى منزل Ferragamo. سيتم هذا التفعيل مرتين خلال مدة التعاون، مرة في 19 نوفمبر ومرة في 26 نوفمبر.

ويعتبر Salvatore Ferragamo أحد رواد العالم في صناعة الرفاهية وتعود أصوله إلى عام 1927. هذا وتقدم العلامة التجارية إبداعات فريدة وحصرية، إلى جانب مزيج مثالي من الأسلوب والإبداع والابتكار المقترن بالجودة والحرفية الفائقة المصنوعة وفقًا لتقاليد إيطاليا. وقد أرادت العلامة التجارية أن تجلب للحياة جوهر تجربتها محليًا من خلال التعاون مع HEAL.

ويمكنكم أن تقوموا بزيارة مقهى HEAL الموجود في جميرا على طريق المنارة، أم سقيم 2 من 15 نوفمبر إلى 29 نوفمبر للحصول على تجربة غامرة كاملة في عالم Salvatore Ferragamo.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

15823