Search
Close this search box.

Guerlain تقدم كريم الأساس المخملي والفاخر Orchidée Impériale Foundation Concentrate

في العام 2006، أطلقت Guerlain كريم Orchidée Impériale، المستحضر الأول من مجموعتها الاستثنائية الكاملة للعناية بالبشرة. منذ ذلك الحين، ومركز أبحاث Guerlain يعمل باستمرار ويقوم باستكشاف جوانب وفوائد لا حصر لها تزخر بها هذه الزهرة المميزة. فللأوركيد قدرات غير محدودة للبشرة.

وها هي اليوم في العام 2021، تقدّم Guerlain كريم الأساس المخملي والفاخر Orchidée Impériale Foundation Concentrate، ويجمع هذا الابتكار المركّز في صيغته عوامل القوة التي تتحدى شيخوخة البشرة، والضوء الاستثنائي للإشراق، والترطيب المكثف للبشرة، والثبات المثالي لمدة 10 ساعات.

تقنية بقوة مزدوجة لمكافحة الشيخوخة وإشراق البشرة

The Foundation Concentrate مستحضر يتميز بتقنية مزدوجة حصرية تتحدى شيخوخة البشرة: تقنية Cell RespirationTM وتقنية Orchid Noble LightTM. تكشف البشرة عن إشراق استثنائي وتألق والفضل يعود الى قوة هذا الثنائي المميّز.

تقنيّة تنفس الخلايا Cell RespirationTM: صحوة الضوء والاشراق

مركزة في جميع مستحضرات مجموعة Orchidée Impériale ، تساعد تقنية Cell RespirationTM على تنظيم تنفس الخلايا، وبالتالي تحسين تجدد البشرة. استنادًا إلى ثنائي مميز استثنائي من الأوركيد ( Gastrodia elata و Phalaenopsis amabilis) ، وتساعد هذه التقنية في تنظيم تنفس الخلايا ومحاربة نقص الأكسجين، وبالتالي تحسين تجديد الخلايا. تبدو علامات شيخوخة البشرة المرئية أقل وضوحاً، وتستعيد البشرة تماسكها ومرونتها، تتألق وتتحول إلى معزز مثالي للضوء والإشراق.

تقنية Orchid Noble LightTM: ابتكار الضوء

مستوحاة من علم التخلق “epigenetics” – دراسة كيفية تفاعل الجينات مع بيئتها – تكشف هذه التقنية وتعمل على إشراق وتألق الوجه. وهي تقنية غنيّة ومفعمة بزهرة أوركيد Dendrobium nobile  القيّمة والببتيد المُشرق، وتعمل تقنية Orchid Noble LightTM على إشراق البشرة وتجانسها. فتبدو البشرة أكثر انسجامًا ووضوحًا، مما يجعلها قادرة على إعادة تكوين ضوء وإشراق استثنائي.

تقنيات مُركّزة للعناية بالبشرة والمكياج للحصول على بشرة محسّنة بشكل مثالي

تقنيّة Color Lock: إطلالة مثالية تدوم طويلا

مباشرة بعد تطبيق كريم الأساس المرّكز Foundation Concentrate، تبدو البشرة أكثر جمالاً. وتتميز تقنية Color Lock التي تحافظ على اللون وتعززه بمزيج مزدوج من البوليمرات لمنع التصبّغ من السيلان داخل التجاعيد والخطوط الرفيعة، وتتكيف مع حركات الوجه. كما وتساعد هذه التقنية المذهلة في الحفاظ على بشرة طبيعية ومتساوية لمدة 10 ساعات.

تقنية Water Lock: بشرة مرطّبة بشكل مرّكز

للسماح للبشرة بالاستفادة من الترطيب الأمثل طوال اليوم، تمّ تحسين Foundation Concentrate  وتعزيزه بتقنية Water Lock الجديدة التي تحافظ على الترطيب المرّكز للبشرة والقائمة على البوليمرات الثلاثية الأبعاد المبتكرة. تتشكل شبكة على سطح البشرة، تطلق تدريجياً مكونات مرطبة للحصول على بشرة مرطبة ومشرقة وشفافة بشكل مرّكز.

تغطية عالية وملمس ناعم مفعم بالحسيّة

قوة التغطية المثالية

يعتبر Orchidée Impériale Foundation Concentrate مثالياً مع تغطية عالية ونتائج مكياج لا تشوبها شائبة، وذلك بفضل الاختيار الدقيق للأصباغ العالية الجودة. فضلاً عن كونه غني باللآلئ الدقيقة التي تكشف عن الضوء، فتضيء التركيبة البشرة وتعزز إشراقها فورًا عند التطبيق. Orchidée Impériale Foundation Concentrate مستحضر متوفّر بخمسة ألوان لتألق البشرة وإشراقها بمهارة.

حسّية مرهفة فريدة من نوعها

يوفر الملمس الحسي المبهج لهذا المُركّز الخاص بالبشرة انزلاقًا مثاليًا، يذوب على الفور داخل البشرة عند الاستخدام. يتكون من 72.5٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي، ويوفر نعومة فائقة للحصول على لمسة نهائية طبيعية متجانسة.

الفن في التطبيق

مقترنة مع Foundation Concentrate، تمّ تصميم فرشاة kabuki لضمان تطبيق احترافي ونتائج مكياج لا تشوبها شائبة. بشعيراتها الشديدة النعومة والمرونة، توفر أداة التطبيق الجديدة والمتطورة هذه للبشرة تدليكًا دقيقًا لطيفًا.

  1. ضعي مقدارًا واحدًا من كريم الأساس على ظهر يدك لتغطية طبيعية أو مقدارين لتغطية أكثر كثافة.
  2. باستخدام الفرشاة، قومي بتطبيق كريم الأساس على الوجه، بدءًا من الجبهة والأنف والذقن وعظام الوجنتين اليمنى واليسرى.
  3. قومي بتدليك كريم الأساس إلى الخارج من منتصف الوجه باستخدام حركات نحو الأعلى.
  4. قومي بفرك المستحضر على الوجه باستخدام حركات دائرية للحصول على نتيجة متساوية.
  5. باستخدام الفرشاة، قومي بالتربيت والتركيز على المناطق التي تتطلب تغطية أعلى.

وهكذا تضمنين نتائج استثنائية فتكون البشرة متألقة على الفور وتبدو متغيرة يومًا بعد يوم، ومشرقة أكثر ب40٪ مع 24 ساعة ترطيب و10 ساعات كمال وتألق.

لجميع النساء: الخطوة المثالية في عالم طقوس الجمال من ORCHIDÉE IMPÉRIALE RITUAL

لفتة يومية نحو الجمال: اللمسة الأخيرة لطقوس امبريال الغنيّة.

إجعلي Foundation Concentrate جزءًا من طقوس Orchidée Impériale الاستثنائية لتجربة حسية كاملة. ضعي كريم الأساس بعد استخدام كريم Orchidée Impériale Micro-Lift Concentrate and Cream. ويعمل جهاز Micro-Lift Concentrate الجديد المخصب بـ 7000 من جزئيات النحت المجهرية كسلسلة من عمليات الشد الدقيقة على البشرة. Orchidée Impériale The Cream، المشبع بقوة تجديد استثنائية يُنعش طاقة البشرة.

الالتزام الشامل تجاه الأوركيد ملكة الزهور

زهرة الأوركيد، ملكة الزهور المتسلقة، مجهزة بشكل طبيعي بوسائل بيولوجية للعيش في بيئات معادية لأكثر من 100 عام. في تيانزي، جنوب غرب الصين، تزدهر هذه الأوركيد في عوالم ومناطق خاصة ويرتبط مصيرها بشكل أساسي بالنظام البيئي للغابات الاستوائية الفريدة في منطقة يونان.

لاستكشاف طول عمر زهرة الأوركيد والأسرار الكامنة وراء مرونتها وديمومتها، قامت Guerlain بإنشاء وتطوير Orchidarium، منصة بحثية فريدة تتكون من مختبر أبحاث أساسي في فرنسا (ستراسبورغ) يدرس فوائد نبات الأوركيد في مقاومة شيخوخة البشرة؛ حديقة للتجارب العلمية في سويسرا (جنيف) ومركز بحوث للتنوع البيولوجي والتنمية في منطقة تيانزي في الصين. منذ العام 2008، عملت Guerlain في شراكة مع محمية تيانزي الصينية الطبيعية للمساعدة في تعزيز الزراعة المتعددة الأنواع وحماية الحيوانات والنباتات الغير عادية في المحمية ولإعادة زرع، وتطوير نمو جميع أنواع الأوركيد.

إعادة اكتشاف إبداعاتنا بشفافية: Bee respect، “الابتكار البيئي” من Guerlain

تلتزم دار Guerlain بعملية طويلة وصارمة لرسم خرائط لدورات حياة منتجاتها. في العام 2019، أطلقت الدار منصة Bee Respect ، وهي منصّة للشفافية وإمكانية التتبع تمّ إنشاؤها بالشراكة مع Product DNA. يمكن الوصول إليها مجانًا عبر guerlain.com، وتشكل جزءًا أساسيًا من عمل Guerlain لتحسين التأثير البيئي والاجتماعي لإبداعاتها بشكل مستمر. من المكونات وعناصر التعبئة والتغليف إلى الموردين ومواقع الإنتاج والبصمات الكربونية، يمكن للمستهلكين رؤية ما يدخل في منتجات مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة من جيرلان وعطور الدار الشهيرة ابتداءً من يونيو 2020. وقد تمّ تصميم Bee Respect للاستجابة للطلب المتزايد للشفافية من عامة الناس، وكمؤشر ملموس على الإجراء الطويل الأمد الذي تتخذه جيرلان.

هذا وتجدر الإشارة الى أنه تم تصميم كريم الاساس Orchidée Impériale بطريقة صديقة للبيئة لتلبي الإنجازات التي تحققت عبر باقي مجموعة مستحضرات Orchidée Impériale

أهداف Guerlain

ابتكرت دار Guerlain منتجات عطور وتجميل استثنائية منذ العام 1828 وتسعى جاهدة للحفاظ على هذا التراث الفريد وتطويره ونقله. وباسم الجمال، تتصرف الدار من خلال الارتقاء بالطبيعة لتصبح فناً، وتلتزم بنقل عجائبها إلى الأجيال القادمة، مع النحل كحارس أمين لها.

ويعملون دائماً على إشراك وتوحيد عملائهم وشركائهم الذين يتشاركون معهم الرؤية نفسها، من أجل تخيل وتشكيل عالم أكثر جمالًا واستدامة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

15797