Search
Close this search box.

تمتعي بلوك أيقوني مع مسكارا “Hypnôse L’Absolu de Noir” من Lancôme

تزيّن مسكارا Hypnôse، منذ إطلاقها قبل 17 عامًا، رموش ملايين السيّدات حول العالم. هذه المسكارا الشهيرة متميّزة للغاية وتساهم في كشف الجوانب المتعدّدة لكلّ امرأة، فتمنحها الثقة التي تحتاج إليها.وبعد اختبارها على أنواع رموش مختلفة: طويلة، قصيرة، رقيقة أو مستقيمة، لدى أكثر من 1500 امرأة من أعمار مختلفة، ثبتت قدرتها على إضفاء كثافة مكيّفة حسب الرغبة ومجموعة متنوّعة من الإطلالات المميّزة والفريدة، كالنساء أنفسهنّ.

هذه السنة، يُطلّ المستحضر الشهير بتركيبة جديدة وعبوة جديدة ليُضفي تأثيرًا بارزًا جديدًا. فتأتي مسكارا Hypnôse L’Absolu de Noir بلون أسود حالك لرموش أكثر جرأة من أيّ وقت مضى، متجاوزة جميع الحدود. بحدّتها المعزّزة، لتمنح إطلالتك وقعًا خاصًا خاطفاً للأنظار.

ويترافق إطلاق هذا المستحضر المميّز من تشكيلة Hypnôse مع إصدار جديد من قلم تحديد العيون Le Stylo Waterproof وباليتَين جديدتَين من تشكيلة Hypnôse؛ في إطار أكبر حملة إعلانيّة لـLancôme تشارك فيها حصرًا نجمات بارزات، من بينهنّ الممثّلة جوليا روبرتس.

تألقي بأروع إطلالة رموش

تطلّ مسكارا Hypnôse الشهيرة بحلّة جديدة معزّزة، مع تركيبة جديدة قويّة وأكثر حدّة. سواد حالك، أثر فائق؛ تُضفي مسكارا Hypnôse L’Absolu de Noir التأثير الآسر للكحل في مسكارا، للمسة نهائيّة بارزة على المكياج من خلال رموش فائقة الكثافة.

وتحتوي التركيبة الجديدة الفائقة السواد على مزيج نقيّ من الأصباغ لسواد مركّز أكثر بـ30% مقارنة بمسكارا Hypnôse الأصليّة. كما تغمر هذه التركيبة الغنيّة بخلاصة الأوركيد السوداء الرموش بالنعومة والطراوة.

من أجل تعزيز تأثير التركيبة الحالكة السواد، زوّدت فرشاة Hypnôse الشهيرة بألف شعيرة للحصول على أقصى كثافة وتغليف كلّ رمش من الجذور حتى الأطراف.

وإشادةً بالنجاح الكبير الذي حقّقته مسكارا Hypnôse الشهيرة، تُطلّ مسكارا Hypnôse L’Absolu de Noir بشكل العبوة الكلاسيكي عينه، إلّا أنّها تتميّز بمظهر غير لامع أنيق، وتحمل لمسات سوداء لامعة، كما يبرز اسمها باللون الذهبي على الغطاء الجديد.

نظام  Hypnôse للعناية بالرموش

اغمري رموشك بالاهتمام مع نظام العناية الثلاثي الخطوات من Lancôme

1- طبّقي سيروم تنشيط الرموش LASH REVITALIZING SERUM

من وحي علم الكيراتين الريادي، يستفيد هذا سيروم الذي يمنح رموشًا أكثر سماكة وكثافة، من خبرة Lancôme الممتدة على عقد من الزمن، في مجال الرموش، من خلال تركيبة مبتكرة للغاية مُعدّة لتقوية الرموش وتعزيزها. يجدّد سيروم Lash Revitalizing Serum حيويّة الرموش المتعبة ليمنحها مظهرًا أكثر سماكة في غضون أربعة أسابيع فقط، وينبغي تطبيقه مرّتين يوميًا، من الجذور إلى الأطراف، على الرموش العلويّة والسفليّة. كما عليك الانتظار دقيقة ونصف قبل تطبيق المكياج من بعده.

2- استخدمي برايمر المسكارا CILS BOOSTER XL

احصلي على رموش أطول وأقوى عبر تطبيق برايمر Cils Booster XL. بفضل تركيبته المعزّزة بالبروفيتامين B5 ومشتقّات الفيتامين E، يطيل هذا المستحضر الرموش ويعزّز كثافتها، كما يزيد من تقويسها ويطيل ثبات المسكارا عليها.

3- طبّقي مسكارا HYPNÔSE L’ABSOLU DE NOIR

تمتّعي بإطلالة رموش آسرة بفضل قوّة تركيبة Hypnôse L’Absolu de Noir الفائقة السواد المعزّزة لحجم الرموش، تأثيرها الجريء، وحدّتها الشبيهة بالكحل.

قلم تحديد العيون الجديد Le Stylo Waterproof

ترافق المسكارا الجديدة 4 ألوان رائعة جديدة من قلم Le Stylo Waterproof الذي تتميّز تركيبته المركّزة بالأصباغ بقوام انسيابي مُبتكر يُضفي تأثيرًا لونيًا حادًا ويبقى مقاومًا للماء لمدة 24 ساعة. فضلاً عن أنه قلم كحل فائق الدقّة وطويل الثبات.

تتّسم هذه الأقلام بالبساطة والرقيّ معًا، كما أنّها أنيقة من دون تكلّف، ويضمّ كلّ منها طرفين لإطلالة مكيّاج مكيّفة حسب الرغبة. في أحد الطرفين، يتيح رأس القلم الفائق الرفع القابل للسحب تطبيقًا في منتهى السهولة على خطّ الرموش ومدمع العين، فيما يحمل الطرف الآخر أداة تخفيف لتوزيع اللون والحصول على تأثير مخفّف.

يتوفّر قلم Le Stylo Waterproof بـ4 ألوان جديدة تُبرز جمال البشرة، من الأسود الحالك، مرورًا بدرجات البنّي الداكنة، إلى الدرجة الخوخيّة. وتقدّم التشكيلة الجديدة تأثيرَين لمنح إطلالات مكياج مكيّفة حسب الرغبة.

لون رقم 02 – Noir Intense

لون رقم 03 – Chocolat

لون رقم 07 – Minuit Illusion

لون رقم 09 – Prune Radical

تناغمات جديدة في باليتَيْن من تشكيلة Hypnôse

تألقي بمكياج عيون سموكي لنظرات آسرة بارزة وجريئة من خلال باليتَين من الألوان المتناغمة، ترافقان مسكارا Hypnôse L’Absolu De Noir. لإطلالات متميّزة بلمسات اللون الأزرق، فإنّ باليت رقم 16، Drama Denim، تضمّ خمس درجات من اللون الأزرق، من الفاتحة إلى الداكنة. إنّها الباليت المثاليّة لتنفيذ مكياج سموكي بارز لمظهر في غاية السحر

ولإطلالة أكثر دفئًا، تضمّ باليت رقم 17، Bronze Absolu، خمسة ألوان، من الذهبي الوردي المتلألئ إلى البنّي الكستنائي غير اللامع. تناغم مثالي لدرجات اللون البرونزي من أجل إطلالة مكياج مناسبة لفصل الصيف. مع Bronze Absolu، تألقي بأروع مكياج واخطفي جميع الأنظار!

حملة فريدة من بطولة سفيرات Lancôme الشهيرات

احتفالًا بهذا الإصدار الجديد من Hypnôse، مجموعة المسكارا رقم واحد المبتكرة من علامة Lancôme، يجتمع عدد من سفيرات الدار من النجمات المتألقات في حملة مبهرة هي الأكبر على الإطلاق. هذه الحملة من بطولة جوليا روبرتس، إيزابيلا روسيليني، لوبيتا نيونغو وكيارا فيرانيي، وفي إطارها، تدعوك النجمات إلى عالم Hypnôse L’Absolu de Noir – لإبراز القوّة التي تفيض بها عيناك.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

15778