LOEWE تطلق مجموعة هدايا متميزة من الشموع العطرية إحتفالاً بموسم الأعياد

كشفت علامة LOEWE للعطور عن إطلاق مجموعة هدايا محدودة الإصدار إحتفالاً بموسم الأعياد لهذا العام، وتتضمن المجموعة تصاميم مزدوجة من الشموع العطرية ضمن علب أنيقة مزينة بزخارف مستوحاة من الطبيعة من المبدع Charles Francis Annesley Voysey، أحد فناني حركة الفنون والحرف اليدوية البريطانية.

كما تستوحي تشكيلة LOEWE الموسمية المصغرة من الملابس الجاهزة والإكسسوارات، تصاميمها لهذا العام من أعمال المبدع Voysey، في حين كان نمط ورق الجدران Apothecary’s Garden الذي صممه الفنان المبدع مصدر إلهام للعلامة، حيث طغى هذا التصميم الفريد على أغلفة الهدايا وغيرها من الصناديق والملصقات الخاصة بعلامة LOEWE.

تتألق مجموعة هدايا عطور LOEWE بمناسبة موسم الأعياد، برسومات مميزة من الطيور والنباتات الطبية وغيرها من زخارف الأزهار وثمار التوت، حيث يعزز هذا النمط الشعور بالسعادة ويزيد من جمال التزيينات النباتية الرائعة. كما يعكس اللمسة الإبداعية التي تتميز بها المجموعة الأنيقة التي تضم: مجموعة هدايا عطور متكاملة من تشكيلة بوتانيكال رينبو مع إكسسوارات عطرية تتناغم معها في التصميم، إضافةً إلى زوجين من تشكيلة LOEWE من الشموع ومعطّرات الجو المنزلية بنفحات متنوعة بما فيها: شموع برائحة أوراق الطماطم والبازلاء وأخرى برائحة زهر العسل واللبلاب.

كذلك تجسد الروائح العطرية في تشكيلة LOEWE من معطرات الجو المنزلية الجوهر الحقيقي لكل نبتة أو زهرة أو عشبة وتكشف عن نفحات عطرية إضافية مع مرور الوقت. كما تتيح العلامة دمج كل رائحة مع غيرها من المعطرات، فيما تم ابتكار ثنائيات الهدايا من الشموع العطرية لتلائم أصحاب الذوق الرفيع من العملاء.

وتشمل مجموعة هدايا الشموع برائحة النباتات ومعطرات الجو المنزلية من LOEWE علبة واحدة برائحة أوراق الطماطم، وهي رائحة عالية الكثافة تنثر عند إشعالها عبق نباتات الطماطم وتكشف عن نفحات أخرى من رائحة التوت الكلاسيكية. كما تضم علبة برائحة البازلاء، وهي متوسطة الكثافة تستحضر عبير نبات البازلاء الذي ينمو في الربيع وتكشف عن نفحات مائية أخرى بمجرد إشعالها.

فيما تتضمن مجموعة هدايا الشموع برائحة الأزهار ومعطرات الجو المنزلية نوعين مبتكرين من الشموع العطرية برائحة زهر العسل واللبلاب لتوفر إحساساً ناعماً بشذى الأزهار. تأتي شمعة اللبلاب برائحة خشبية متوسطة الكثافة تستحضر عند إشعالها الرائحة الناعمة لنبات الكرمة المتسلق، وتكشف عن روائح رقيقة بعبير الأزهار. فيما يضفي إشعال شمعة زهر العسل رائحة زهرية منخفضة الكثافة يفوح منها عبق النباتات المزهرة المتسلقة، وتكشف عن رائحة زهر العسل الحلوة والناعمة.

وتأتي تشكيلة الشموع المذهلة ضمن أوعية مزخرفة يدوياً بتصميم مضلّع مستوحى من كوب إغريقي قديم يعود إلى القرن الخامس قبل الميلاد، وتتألق بتدرجات لونية متناغمة بما فيها: اللون الأحمر لرائحة أوراق الطماطم والأخضر للبازلاء والوردي لرائحة نبات اللبلاب والأصفر لزهر العسل، لتوفر مزيجاً استثنائياً يضفي حضوراً مذهلاً ورائحةً منعشةً على أي مساحة.

تتوفر مجموعة هدايا العطور من LOEWE احتفالاً بموسم الأعياد بدءاً من 11 نوفمبر عبر الموقعين الإلكترونيين: Perfumesloewe.comو Loewe.com وضمن مجموعة مختارة من متاجر التجزئة.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم