Jaeger-LeCoultre تستعرض تشكيلة من الساعات الراقية في معرض الجواهر العربية 2021

تواصل دار Jaeger-LeCoultre لصناعة الساعات السويسرية الفاخرة التزامها بمنطقة الشرق الأوسط وذلك من خلال مشاركتها السنوية في معرض الجواهر العربية في البحرين. وتتطلّع الدار هذا العام إلى استعراض تشكيلة مختارة من الساعات المميّزة التي لا تفقد رونقها مع مرور الزمن، والتي تشهد على تاريخ الدار العريق ومهارتها وخبرتها في مجال صناعة الساعات الراقية.

فقد اختارت Jaeger-LeCoultre هذا العام تشكيلة من الساعات الاستثنائية لتستعرضها في المعرض، وتحديدًا ساعة “ريفيرسو” التي ستخطف جميع الأنظار حتمًا. أبصرت ساعة “ريفيرسو” النور قبل أكثر من تسعين عامًا، وتُشكّل خير مثال على إبداع Jaeger-LeCoultre في تصاميم الآرت ديكو.

وتُجسّد هذه الساعة الحداثة بجرأة وتُعتبر تحفة فنية ممتازة تطوّرت مع مرور الوقت لتواكب تبدّل الأذواق والتكنولوجيا. تواصل ساعة “ريفيرسو” تحقيق غاية وجودها في الأساس بأناقة لا يُعلى عليها، في دليل على تاريخ Jaeger-LeCoultre العريق والمميّز في مجال الرقي البعيد عن المغالاة والإبداع التقني.

بهذه المناسبة، صرّح نادر إسكندر، مدير Jaeger-LeCoultre في الشرق الأوسط والهند وجنوب أفريقيا: “كانت Jaeger-LeCoultre من المشاركين الأولياء في معرض الجواهر العربية في البحرين في السنتَين الأخيرتَين، ونتطلّع دائمًا بكثير من التشوّق إلى استعراض الساعات المميّزة والحصرية التي تُسلّط الضوء على حرفية الدار وخبرتها الاستثنائية. ننتظر بفارغ الصبر استقبال هواة جمع الساعات وعشّاق الساعات في جناحنا في المعرض ليتعرّفوا إلى أكثر من 188 عامًا من الخبرة في مجال صناعة الساعات الفاخرة والإبداع والحرفية التي اقترنت باسم Jaeger-LeCoultre”.

معرض الجواهر العربية في البحرين

وتجدر الإشارة الى أن معرض الجواهر العربية في البحرين يُعتبَر أحد أشهر معارض المجوهرات في المنطقة وأهمّها، وقد إستمرت فعاليّات الدورة الـ29 منه هذا العام من 16 نوفمبر لغاية 20 نوفمبر في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. هذا وساهم المعرض، منذ تأسيسه عام 1992، في تزويد دور المجوهرات العالمية بإمكانية الوصول مباشرةً إلى التجّار والعملاء وهواة جمع المجوهرات والساعات في منطقة الشرق الأوسط، التي تُعدّ من أهمّ الأسواق الاقتصادية.

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم