4 إطلالات مكياج مناسبة لموسم الأعياد

اقترب موسم الأعياد الشتوية واقتربت نهاية العام، فأنتِ حتماً تفكّرين بكيفية استقبال العام الجديد. يقول كثيرون أنّ كيفية قضائك ليلة رأس السنة يحدد كيف ستقضين السنة بكاملها، فإن استهلّيتِ سنتكِ بجمال وبعصرية، فهكذا ستقضين السنة، أيضاً بجمال وعصرية.

ولتبدئي سنة 2022 بطريقة مميّزة وبإطلالة متألّقة، عليكِ أوّلاً معرفة الصيحات الأبرز إن كان في عالم الموضة أم في عالم الجمال، وكلّها تأخذينها من صفحات النجمات الشهيرات على إنستغرام. لا تبخل النجمات في إبراز جمالهنّ من خلال إطلالات مميّزة وخارجة عن المألوف، فهنّ لا تخشين المجازفة، خصوصاً في لوكات المكياج، لذلك، اخترنا لكِ 4 إطلالات مكياج من نجمات عربيات وعالميات ستلهمنك بمكياجهنّ.

Back To The Ninetines by Elsa Hosk

لا تفوّت عارضة الزياء Elsa Hosk الفرصة لتبهرنا بإطلالاتها الجمالية، فتختار غالباً الأسلوب الـEdgy ولكن بعيداً عن المبالغة، حتّى أنّ المكياج يكون بسيطاً ولكن تأثيره كبير. اختارت النجمة في إطلالتها هذه باليت ألوان Grungy من التسعينيات، مزجت من خلالها الأزرق الداكن، الرمادي اللامع مع تأثيرات الرموش الطويلة والشفاه العارية.

The Fierce Look By Nadine Njeim

إن كنتِ تريدين أن تستوحي مكياجاً شرساً وفيه الروح القوية، فما عليكِ سوى اتّباع أسلوب نادين نجيم بهذا المكياج الذي يميل إلى الألوان الترابية.

The Perfect Wings by Selena Gomez

لطالما تميّزت إطلالات مكياج الفنانة الأميركية سيلينا غوميز بالـPerfect Eyeliner، فعيناها تليق بهما سحبة الـEyeliner الطويلة والبارزة.

Blue Smoked-eyes by Balqees Fathi

تتميّز المغنية اليمنية بلقيس فتحي بطابعها العاشق للحياة والذي لا يخاف شيئاً، فهي تستثمر في إطلالات خلابة ولا تخاف اعتماد لوكات مكياج فيها ألوان قوية مثل الأزرق. إن كنتِ تريدين لفت الأنظار خلال أيام عطلة العيد، فهذا المكياج لكِ.

أحدث المقالات

إطلالات جمالية خاطفة للأنظار تألقت بها النجمات العربيات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

في أحدث ظهور للنجمات العربيات في مهرجان “كان” السينمائي الدولي بدورته الـ 75، تألقن بإطلالات جمالية خاطفة للأنظار. فأتت بعض هذه الإطلالات غير تقليدية وخارجة

المزيد »

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم