Jennifer Lopez تعيد إحياء التسعينيات من خلال مكياجها

تعود التسعينيات إلى ساحتي الموضة والجمال بقوّة مؤخراً، فلم تعِدها الدور العالمية على منصّات العروض فحسب، بل تكفّلت مواقع التواصل الإجتماعي مثل TikTok وInstagram بجعل صيحات التسعينيات بارزة وقوية، خصوصاً وأنّ النجمات عشقنها وارتدينها وطبّقنها في إطلالاتهنّ.

عندما تتتحدّثين عن صيحاتٍ تسعينية، فأنتِ تعودين إلى الحقبة التي جعلت السيدات تطلقن العنان لإبداعاتهنّ ولقوّتهنّ ولجرأتهنّ، فسيّدة التسعينيات هي Fierce زجريئة، فمن يمكن أن يتألّق بمكياج تسعيني أكثر من جينيفر لوبيز وهي عنوان الجرأة والشراسة؟

تتميز J Lo بجرأتها لجهة اختياراتها الجمالية إن كان من حيث تسريحة الشعر المميّزة ، فهي لا تخشى شيء، ولجهة مكياجها الرائع دوماً لدرجة تجعلك تستلهمين من كل اطلالاتها. 

في اطلالتها الأخيرة، أثناء وجودها في لاس فيغاس، أعادتنا جينيفر لوبيز إلى حقبة التسعينيات، بمكياج يطغى عليه اللونين الأزرق والرمادي اللامعين. وقد نشرت J Lo صورة سيلفي لإطلالتها هذه على إنستغرام، حيث لفتت الأنظار ببشرة مشرقة وTanned، شفاه بلون النيود ولامعة (Satin Lips) مع لمسة من اللون الوردي الناعم، ومكياج عيون grunge وأنيق في آنٍ معاً.

ابتكرت هذا المكياج الفنانة المحترفة والمعروفة والتي تعمل مع النجمات Mary Philips. اختارت ألواناً مناسبة لهذا الأسلوب التسعيني فمزجت الأزرق الداكن مع الرمادي الذي يحتوي على لمعة مميّزة. أمّا الرموش الطويلة والحواجب الطبيعية فزات الإطلالة سحراً وأنوثةً.

بدت المغنية الأميركية والرائدة في عالم الجمال مميّزة في إطلالتها هذه في لاس فيغاس، خصوصاً بفستانها المفتوح من Et Ochs، خصوصاً وأنها اعتمدت تسريحة شعر طويلة ومتموّجة.

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم