Maison Francis Kurkdjian تحيي روح الأعياد بمجموعة ساحرة ومميزة

لا شك أن موسم الأعياد يجعلنا نسترجع ذكريات الطفولة وأحالمها، من هنا يُحيي Francis Kurkdjian روح الأعياد ويدعونا إلى متابعة رحلة بطلة تزلج على الجليد من باريس إلى لندن ونيويورك وشنغهاي وموسكو قبل العودة إلى مدينة الأنوار.

فمع حلول فصل الشتاء، تُثلج بطلة التزلّج على الجليد من دار Francis Kurkdjian قلوبنا بتوليفات عطرية عجيبة تعطينا لمحة رائعة عن جمال مدينة باريس وسحرها.

نزهة في الغابة… وأكثر!

مع الأيقونية المعطرة، التي تكتسي بحلّة جديدة Mon beau Sapin تتخيّل أنّك تتنزه في غابة يكسوها الثلج مع شمعة من وحي الأعياد. ويجسد شكلها المميّز سحر الأعياد، فيما رائحتها تنبض بنفحات الخشب والصموغ العطرية. فتستحضر إلى البال شجرة الميلاد التقليدية التي لا يمكن نسياتها.

ويستكن عند حافة الغابة بيت آسر مصنوع من كعك الزنجبيل، تملؤه الحلويات اللذيذة والأطايب المعطّرة من زمن الطفولة، بنفحات البرتقال والعسل والقرفة واليانسون لتكتشف شمعة Pain d’épices بتجربة تدلل الحواس.

وأخيراً، استمتع بأجواء مدينة المالهي وتذوق طعم حلوى التفاح المغطاة بالكاراميل مع شمعة Pomme d’amour إحدى إبداعات دار Francis Kurkdjian الجديدة.

كل شمعة من هذه الشمعات المتوفّرة بإصدار محدود ستحيي ذكريات الطفولة التي نكتنزها في أعماق روحنا. إنها مثالية لموسم الأعياد، وتُرضي جميع األذواق. لكن إذا كنت محتاراً أي شمعة تختار، فما لك سوى مجموعة 3 ,2 ,1 Noël التي تشمل الشموع الثلاثة المعطرة!

Precious elixirs

توليفة عطرية مميّزة تفيض منها نفحات الأزهار والعنبر والخشب فتنبض خلاصة 540 Rouge Baccarat بصيغة جديدة ومرهفة. يأتي العطر هذه المرة في عبوة “رول أون” داخل علبة أنيقة وملائمة للسفر، لينساب هذا الإكسير الثمين على البشرة بكل سلاسة. يوضع على المعصمين والكوعين، وعلى العنق أو الصدر، بحيث تذوب تركيبته الغنيّة والناعمة في البشرة فتدوم رائحتها لساعات وساعات.

خلاصة عطرية محدودة الإصدار

تطرح الدار مجموعة تقتصر على 300 عبوة من خلاصة عطر 540 Rouge Baccarat تكتسي بحلّة جديدة منقوشة يدويًا بدقّة وعناية في أحد المشاغل في باريس. وقد إستغرق تصميم هذه الحلّة الذهبية ثماني ساعات من العمل، لتخليد مدينة باريس وروعتها. فتجتمع هنا المواهب الخلاقة والخبرة الإستثنائية والإبتكار في هذا الإصدار الفريد من نوعه من خلاصة عطر 540 Rouge Baccarat.

إكتشافات جديدة

قدم إلى أحبائك هديّة تخاطب الحواس والأحاسيس مع العطور الخاصة للرجل والمرأة من دار Francis Kurkdjian الجديدة، التي تستحضر إلى البال وجهات غير مستكشفة بعد تنبض بالألوان والنور والإنتعاش! وتضم كل علبة ثمانية عطور مميّزة من مجموعة forte Cologne. ويُمكن تنسيقها مع علبة Discovery فكل سنة، تُصدر دار Francis Kurkdjian نسخة جديدة من العلبة الملائمة للسفر، بإصدار الذهب أو الزنك Trotter Globe.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم