Lady Gaga ترتدي إطلالتين ساحرتين خلال جولة فيلم “House Of Gucci”

تخلّت النجمة Lady Gaga عن الطابع المبتذل والمبالغ الذي كانت تٌعرف به في الإطلالات وانتقلت إلى أسلوب أكثر هدوءاً محافظةً على لمساتها الجريئة والقوية الخاصة، التي لا يمكن لأحد أن يتقنها مثلها. تتواجد الفنانة الأميركية الشهيرة حالياً في لندن من أجل الجولة والعروض الأولى لفيلم House Of Gucci الذي يتحضّر له منذ وقت طويل، وبالطبع لفتت الأنظار بإطلالاتها.

شاهدي إطلالتين تمزجان ما بين الجرأة والقوة والأنوثة والكلاسيكية في آنٍ معاً.

الإطلالة الأولى

قررت في هذه الإطلالة أن تعود إلى الشخصية التي تؤدّيها في الفيلم فارتدت Cape Gown مزيّنة بزخارف Double G الأيقونية لدى الدار Alessandro Michele المدير الإبداعي للدار، من مجموعة خريف وشتاء 2021. كمّلت الإطلالة بحذاء Platform بارز آخر و حملت حقيبة Gucci Zumi المعدنية .

ألهم طابع مدينة نيويورك القديمة اختياراتها الجمالية أيضاً، خصوصاً من ناحية الشعر والمكياج، فأتى شعرها البلاتيني الأشقر متموّجاً بينما كانت عيناها مغطاة بظل دخاني وكحل ، وكانت شفتيها بلون الجلد الناعم.

الإطلالة الثانية

وصلت غاغا إلى معرض لندن، ضمن جولة فيلمها The House of Gucci الذي يحكي تاريخ العلامة التجارية ومؤسسيها، مرتدية فستانًا بنيًا بلون الشوكولاتة من Et Ochs ، مُزين بمجوهرات Alighieri. كمّلت إطلالتها بحذاء بارز Platform كبير جداً ذات طابع قوي يليق بلمسات ليدي غاغا. لفتت الإطلالة عشاق النجمة الأميركية وجعلتهم يتحدّثون عن إطلالاتها في الجولة خصوصاً وأنها تبتعد كلّ البعد عن التقليد وتتميّز بوفائها للدار الإيطالية العريقة.

أحدث المقالات

اخترنا لكم