Layalina Pre-White

Bottega Veneta تعيّن Matthieu Blazy مديراً إبداعياً لها

أعلنت مجموعة Kering تعيين المصمم الفرنسي-البلجيكي Matthieu Blazy مديراً إبداعياً للدار العريقة والفاخرة Bottega Veneta، وذلك بعد أن تنحّى المصمم Daniel Lee عن المنصب، الذي يعتبر الأسمى بين المناصب في دور الأزياء.

قال ليو رونجون، الرئيس التنفيذي للشركة، في بيان صدر في نهاية التداول يوم الإثنين: “ماثيو بلازي هو شخص موهوب بشكل غير عادي ، وأنا فخور ومتحمس لأن أعهد إليه بالقيادة الإبداعية لمنزلنا الفاخر”.

من المتوقع أن يجلب Blazy المزيد من نفس الشيء ، بناءً على أسلوب سلفه الجديد والقوي في العلامة التجارية ، والتي ساعدت في زيادة مبيعات بوتيغا فينيتا وزيادة انتشارها حول العالم ، وتجديدها بالملحقات المرغوبة ، من حقيبة الحقيبة إلى الصنادل ليدو.

وُلد بلازي في باريس عام 1984 ، وتخرج من La Cambre في بروكسل ، وبدأ حياته المهنية في مجال الأزياء كمصمم للرجال لدى Raf Simons. بلازي ، الذي انضم إلى Bottega Veneta العام الماضي سيطلق أوّل مجموعة له في شباط 2022 فما على عالم الموضة سوى انتظار المجموعة التي ستقول الكثير عن جديد الدار وإبداعاتها، خصوصاً وأنها أحدثت فرقاً كبيراً في الآونة الأخيرة وباتت عشق السيدات والإنفلونسرز.

سيكون هنالك تحول دقيق في Bottega Veneta بحسب بعض المطّلعين، ولكن يبدو من المؤكد أن أحذية Puddle التي أصبحت أيقونية في عهد دانيال لي بالإضافة إلى زخارف interecciato كبيرة الحجم ستبقى حتماً.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم