Search
Close this search box.

Valentino تطلق العنان للمرأة المرحة في مجموعة The Party

عاد الناس أخيراً للتقابل شخصياً والتفاعل مع بعضهم البعض، مرتدين أجمل ملابسهم، فهكذا تحتفل دار Valentino بالعودة التدريجيّة إلى الحياة التي اختبرناها في الأشهر القليلة الأخيرة، استعداداً لموسم الأعياد في نهاية العام. فبعد حوالي عامين من التواجد داخل المنزل، عادت اليوم أنظار الناس توجّه إلينا وعدنا إلى اللقاءات الشخصية. فالتصاميم التي تتمثّل في مجموعة “ذا بارتي” The Partyمخصصة لأكثر نشاطات الحفلات كلاسيكيّةً. على غرار تغليف الهدايا، تزيين المنزل، ارتداء ثوب جميل، وإلتقاط صور معاً: حركات بسيطة كنا قد نسيناها وعلّمتنا الجائحة تقديرها من جديد. حركات نريد تقديرها، وتُعيد ربطنا بالآخرين.

فبعد عرض الأزياء الأخير لمجموعة ربيع وصيف 2022، “فالنتينو رانديفو” Valentino Rendez-Vous، الذي اجتاح شوارع باريس تعبيراً عن الرغبة في إعادة لم الشمل والاستمتاع برفقة الآخرين من جديد بعد تجربة الجائحة، يتابع المدير الإبداعي “بيرباولو بيتشولي” في إعادة تحديده لرموز الدار. وتبقى نقطة الإنطلاق لديه الرابط بين عناصر تبدو مختلفة تتعايش في تناغم مثالي: ما بين التصاميم المترفة والألبسة الجاهزة بشكل أساسي، في البحث المستمرّ عن نقاط مشتركة، حيث يترافق قماش الدنيم مع الترتر، وقميص VLogo الرياضي مع أكسسوارات Valentino Garavani Roman Stud، فيتحوّل فستان السهرة إلى سروال قصير زاهي الألوان.

ويتفجر الطابع الفرح لمجموعة “ذا بارتي” The Party في حفل منزلي مبهج وفائق الأناقة: بدءً من المظهر المتلألئ إلى المظهر الأكثر مدنية، فيعيد الزوار اكتشاف رغبة ارتداء أثواب أنيقة، حيث يمتزج الريش بخيوط الغزل المعدنية “لوركس”، ويُطرّز قماش التويد بشرائط فضيّة، وتُزيّن الفساتين بتطريزات على شكل فاكهة والترتر. وأشارت كل إطلالة إلى الشخصيات المختلفة التي لعبناها، كتلك التي قمنا بتجربتها في ساعات الحجر الصحي الطويلة، أحياناً كمزحة وأحياناً أخرى بسبب الملل، والتي قمنا بمشاركة عدداً منها على حساباتنا على شبكات التواصل الاجتماعي. فاليوم، تستعيد الموضة بُعدها الأصلي، وهو متعة التأنّق، للنفسنا وللآخرين. تمرين يتميّز بالخفة – وينتقل من كونه افتراضي إلى واقعي- وهو في المقام الأوّل احتفال باللقاء بالآخر.

تجدد مجموعة “ذا بارتي” The Party التعاون ما بين دار “فالنتينو” Valentino و We’re Not Really Strangers وهي لعبة ورق وحركة أسستها “كورين” Koreen. وقد تمّ تصميم لعبة WNRS (اختصار We’re Not Really Strangers، الذي يمكن قراءته بالمختصر Winners) ليتم لعبها ضمن مجموعات، فتفرض أفكاراً قادرة على إطلاق محادثات هادفة ما بين الناس، سواء كانوا يعرفون بعضهم البعض أو غرباء. ولهذه المناسبة، تطرح بطاقات معايدة مصممة خصيصاً لـ”فالنتينو” Valentino تصريحات غامضة كقرارات خاصة بالسنة الجديدة: لا يوجد إجابات صحيحة، بل (نأمل) فقط إجابات صريحة. وهي طريقة لتشجيع الإصغاء المتبادل، المشاركة الهادئة والحديث الجيد، حيث لا يمكن اعتبار المحاور من المسلّمات، وهو أمر مثالي لإعادة اكتشاف متعة التواصل الإنساني بعد أشهر من التأمل القسري. بما أن حياتنا ليست رقميّة فقط،  يُعتبر هذا العرض مقاربة مثالية للتعرّف إلى بعضنا البعض بشكل أفضل، واستعادة المكان والحركات التي افتقدناها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

15139