Layalina Pre-White

إستمتعي بموسم أعياد أحلى مع تصاميم Versace الفخمة

تصطحبنا الحملة الإعلانية الخاصة بـ Versace بمناسبة موسم الأعياد هذه السنة إلى أجواء الألعاب الشتوية مع تصاميم Versace الفخمة. فتستعرض الدار أزياءها الجريئة وتصاميمها الأساسية لموسم الأعياد وسط أجواء فرِحة وشتويّة بامتياز.

وتحتفي الحملة بالرياضات الشتوية وبصمة إيطاليا المميّزة في عالم الموضة والأزياء، فتقدّم فريق Versace الرياضي الأكثر أناقةً على الإطلاق. تستعرض بطلة التزلّج على الجليد ريبيكا غيلاردي أجمل التصاميم لموسم الأعياد وتبادل الهدايا، بما في ذلك ألوان جديدة من حقائب La Medusa، وفي الوقت نفسه تستعرض قوّتها ورزانتها. يكتمل فريق Versace مع ستيلا ماكسويل ومليكة لوباك، اللتين تظهران براعتهما الرياضية في سلسلة من اللقطات النابضة بالطاقة والحيوية.

يبدأ الإعلان الترويجي مع لقطات من كواليس عرض الأزياء وما يرافقها من أجواء فاخرة، لكن عند رفع الستار، تُبهر غيلاردي المشاهد بعرض آسر على الجليد.

هذا وتستعرض الحملة الإعلاتية تشكيلة مختارة من اللوازم الأساسية لموسم الأعياد، من نقشة La Greca الجديدة إلى أزياء السهرة المستوحاة من النقشة الباروكية وملابس الصوف الدافئة. لتستمتعي بموسم جميل ومميز.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

Loewe x HOWL… مجموعة تحت عنوان Moving Castle

يتطلب العالم الذي نحيا فيه روح التحدي والمواجهة، مع الحفاظ على نظرتنا المتفائلة ورؤيتنا الإيجابية للحياة. وهذا بالتحديد ما تروّج له أفلام استوديو Ghibli للرسوم

المزيد »

اخترنا لكم