إستمتعي بموسم أعياد أحلى مع تصاميم Versace الفخمة

تصطحبنا الحملة الإعلانية الخاصة بـ Versace بمناسبة موسم الأعياد هذه السنة إلى أجواء الألعاب الشتوية مع تصاميم Versace الفخمة. فتستعرض الدار أزياءها الجريئة وتصاميمها الأساسية لموسم الأعياد وسط أجواء فرِحة وشتويّة بامتياز.

وتحتفي الحملة بالرياضات الشتوية وبصمة إيطاليا المميّزة في عالم الموضة والأزياء، فتقدّم فريق Versace الرياضي الأكثر أناقةً على الإطلاق. تستعرض بطلة التزلّج على الجليد ريبيكا غيلاردي أجمل التصاميم لموسم الأعياد وتبادل الهدايا، بما في ذلك ألوان جديدة من حقائب La Medusa، وفي الوقت نفسه تستعرض قوّتها ورزانتها. يكتمل فريق Versace مع ستيلا ماكسويل ومليكة لوباك، اللتين تظهران براعتهما الرياضية في سلسلة من اللقطات النابضة بالطاقة والحيوية.

يبدأ الإعلان الترويجي مع لقطات من كواليس عرض الأزياء وما يرافقها من أجواء فاخرة، لكن عند رفع الستار، تُبهر غيلاردي المشاهد بعرض آسر على الجليد.

هذا وتستعرض الحملة الإعلاتية تشكيلة مختارة من اللوازم الأساسية لموسم الأعياد، من نقشة La Greca الجديدة إلى أزياء السهرة المستوحاة من النقشة الباروكية وملابس الصوف الدافئة. لتستمتعي بموسم جميل ومميز.

أحدث المقالات

إطلالات جمالية خاطفة للأنظار تألقت بها النجمات العربيات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

في أحدث ظهور للنجمات العربيات في مهرجان “كان” السينمائي الدولي بدورته الـ 75، تألقن بإطلالات جمالية خاطفة للأنظار. فأتت بعض هذه الإطلالات غير تقليدية وخارجة

المزيد »

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم