Dior و Sacai يتعاونان في كبسولة رجالية مميّزة للشتاء

تعاونت الدار الفرنسية العريقة Dior مع Sacai هذا الموسم لتقدّم الداران كبسولة خاصّة بأزياء الرجال، حيث نجد “كيم جونز”، المدير الفني لألبسة الرجال لدار “ديور” Dior، يتفاعل في حوار مع المُصمّمة “شيتوز آبي”، مؤسسة الماركة اليابانيّة.

يجسّد هذا التّبادل الإبداعي إعادة تصميم توقيع “ديور” Dior  الرمزي: ينطبع اسم “سكاي” Sacai داخل حرف الـ”I” في توقيع “ديور” Dior. تتميّز “سكاي” Sacai بخصائصها الهجينة: فكرة تتغلغل في مجموعة تتخلّلها لوحة ألوان بالأبيض والأسود بشكل أساسيّ.

تدمج الإطلالات خياطة بدلات Dior والمهارة الحرفيّة مع تقنيّة وأسلوب الماركة اليابانيّة المستوحى من الألبسة الرياضيّة. يُعزّز الدنيم القطع الممزوجة بالقصات المستوحاة من الألبسة الرياضيّة والتفاصيل العمليّة بلمسة التصاميم الراقية النهائيّة المُرهفة.

أُعيد ابتكار رموز “ديور” Dior، مثل قبعات “البيريه” المرنة من تصميم “ستيفن جونز”، في حين أُعيد تجسيد الحقائب الأيقونيّة من عالم “سادل” Saddle  بالألوان الزّيتونيّة والبرتقاليّة النابضة بالحياة التي تعكس سترة “سكاي” الأساسيّة بأسلوب الطيّارين. تستعرض هذه الكبسولة، التي تحمل اسم “ديور” Dior و”سكاي” Sacai، رؤية مُتحرّكة ونابضة بالحياة وملتقى آسر بين فنّانَين. اعتباراً من الآن، يمكنكم اكتشاف هذا المنظور الجديد حول الدارَين الذي يؤطّره إرث دار “ديور” Dior.

أحدث المقالات

اخترنا لكم