4 وجهات مثالية ورائعة لقضاء شهر عسل رومانسي خلال شهر نوفمبر

إختيار الوجهة الأجمل والأفضل يعد أمراً أساسياً لقضاء شهر عسل ممتع ومميز. وبأي فصل أو شهر فرصة لا بد من إختيار وجهة رومانسية. ولا شك ان معظم الأزواج يفضلون الأمكان الهادئة ويفتشون عن وجهات مناسبة لقضاء عطلة على شاطئ البحر للاستجمام والاسترخاء والتمتع بأجواء هادئة بعيداً عن صخب المدن المزدحمة. فإليكم 4 من أروع وأفضل الوجهات السياحية المثالية لقضاء شهر عسل لا ينتسى في شهر تشرين الثاني-نوفمبر.

غوا

جزيرة غوا الهندية تجذب الأزواج بشواطئها الغريبة والمميزة، ويعنبر نوفمبر الوقت المثالي لزيارتها، بحيث يكون الطقس أكثر برودة وجفافاً من أشهر الصيف. وتزخر غوا بالمنتجعات الفخمة التي تضم فيلات خاصة وحمامات سباحة لا متناهية وإمكانية الوصول إلى الشاطئ الخاص.

هذا وتتميز غوا بتمتعها بحوالي تسع ساعات من ضوء النهار في نوفمبر، لذلك يكون لدى المسافرين متسع من الوقت لاستكشاف بعض المعالم السياحية والاسترخاء على الشاطئ الذي يمتد على طول الساحل الجنوبي الغربي.

أروبا

تعد أروبا خياراً مثالياً للأزواج الذين يرغبون بقضاء شهر عسل في منطقة البحر الكاريبي في نوفمبر. الذي يعدّ وقتاً مثالياً للذهاب والاستمتاع بالشواطئ الطبيعية الجذابة.


كما يمكن لمن يقضون شهر العسل في أروبا الاستفادة من الشعاب المرجانية الكبيرة تحت المياه الفيروزية الصافية التي تعد رائعة للغطس. إضافة الى إكتشاف الجزيرة التي تسحر الجميع بالعديد من العناصر الطبيعية والأماكن الممتعة التي يمكنك زيارتها، مثل مزرعة النعام. هذا ويمكن تمديد الإجازة وزيارة الجزر القريبة مثل بونير أو كوراكاو التي لا تبعد سوى رحلة طيران قصيرة فيكون شهر العسل منوَّع ومفعم بالأجواء المتميزة.

سانتياغو

ينصح بزيارة سانتياغو عاصمة تشيلي خلال شهر نوفمبر، حيث يكون الطقس معتدلاً، مع سطوع الشمس نهاراً. وبالتالي تكون درجات الحرارة مريحة للتجول في ساحات سانتياغو ومشاهدة المعالم السياحية الجميلة. فيستمتع الأزواج بأجواء هادئة في العديد من المنتجعات والفنادق الفخمة التي يمكن للأزواج أن يقضوا شهر العسل فيها بغرف تراس خاصة وباقات رومانسية.


وتعتبر السماء المشمسة في نوفمبر رائعة للاستمتاع بتلفريك Teleferico Santiago فوق المدينة والتوجه إلى قمة SkyCostanera للحصول على إطلالة بانورامية أكثر من رائعة.

سيشيل


كل الأزواج سيرغبون بالتأكيد في قضاء وقت طويل وممتع على الشواطئ الخلابة في جزر سيشل والاستمتاع بأشجار النخيل الكبيرة للظل والصخور التي تبرز في الماء. فشهر العسل خلال نوفمبر في جزر سيشل هو الأمثل لقضاء أفضل عطلة في هذا الأرخبيل المذهل في المحيط الهندي. والأغستمتاع بالهواء البارد ودرجات الحرارة معتدلة ومريحة ورطوبة أقل، وكل ذلك من شأنه ان يجعل كل الأنشطة الخارجية أكثر متعة وراحة.

كما أن سيشيل تحتوي على العديد من المتنزهات الطبيعية لاستكشاف الجزر جنباً إلى جنب مع مشاهدة الحياة البرية والحدائق النباتية. ويوجد في سيشيل 115 جزيرة ذات جمال طبيعي رائع غير ملوث. وتوجد أيضاً منتجعات في بعض الجزر الرئيسية التي تتمتع بموقع جذاب على المياه الفيروزية الصافية لتجعل منها وجهة إستمتاع وراحة وإستجمام لكل من يقصدها.

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم