علامة Loewe تطلق مجموعة هدايا مميزة خاصّة بموسم الأعياد

أطلقت علامة Loewe مجموعة هدايا خاصة بموسم العطل والأعياد تجمع بين الحرفية في التصميم والتدرجات اللونية الرائعة، وتعكس الإبداعات الجديدة المهارة الحرفية من خلال المزج بين تدرجات النيون اللامعة والرسومات المطبوعة للمصمم والمهندس المعماري البريطاني Charles Francis Annesley Voysey (1857–1941)

وقد أكدّ الفنان البريطاني Charles Francis Annesley Voysey في إحدى تصريحاته بأن “البساطة في التصميم تشكّل عنصراً جوهرياً لإضفاء الثراء الحقيقي على أي عمل فني”. وينعكس هذا المبدأ الإبداعي في المجموعة الجديدة للعلامة، والتي تضم أجمل الهدايا التي تعتمد على البساطة الفنية للتعبير عن المشاعر.

وتقدّم Loewe من خلال مجموعة الهدايا لموسم الأعياد خيارات مرحةً من المنتجات والإكسسوارات الجلدية الصغيرة التي تلبي جميع الأذواق، حيث تتميز القطع برسومات النباتات والفواكه والحيوانات والحشرات اللطيفة. كما تضمّ الخيارات إكسسوارات مزينة بنقوش ذهبية من الحروف المتداخلة (Anagram) مع قطع قماشية من اللباد التي يمكن تعليقها على التصميم بأشكال تشبه العنب والليمون. وتتوفر أيضاً إكسسوارات للزينة من اللباد وجلد العجل والنحاس على شكل باقات من أغصان الورود. كما تضم المجموعة علب السماعات اللاسلكية (AirPod) التي تتألق بواجهات تشبه القطط، إضافة إلى حقائب يد صغيرة بتصاميم تتنوع بين شكل البرتقال والفراشات والقواقع الحلزونية، حيث يمكن تثبيتها على حزام وارتدائها كقلائد. وتشمل الخيارات العديد من المحافظ وحاملات البطاقات والمفاتيح وأغطية الهواتف الذكية مع إصدار صغير من حقائب Amazona Nano.

هذا وتعكس التصاميم تأثّر الدار بالحركة الفنية والحرفية البريطانية خلال القرن التاسع عشر وهو ما يظهر دائماً في تشكيلاتها المصغرة لموسم العطلات. واستمدت Loewe هذا العام إلهام عناصر مجموعتها من الأنماط التي اشتهر بها الفنان Voysey في رسم الأزهار والطيور والقلوب، حيث تحوّل تصميمه الأيقوني لورق الجدران على شكل بومة The Owl عام 1898 إلى نقش مميز يزيّن سترة صوف كارديجان ومحفظة وحقيبة جيب وحقيبة يد مزمومة من الأعلى. أمّا تكويناته من زخارف الأزهار النباتية فتألّقت على فساتين الصوف الرقيقة قبل أن تظهر ضمن أبعاد كبيرة على معاطف الصوف التي يصل طولها حدّ الأرض وتتم طباعتها فوق حقائب Hammock وPuzzle وCushion. كما تضمّ المجموعة، إلى جانب أنماط Voysey المستوحاة من الطبيعة والمصممة بأسلوب يسهل تنسيقها مع بعضها، لمسات مرحة لمشهد السهرات ضمن مزيج رائع من الألوان والأقمشة، حيث تلتقي تدرجات النيون اللامعة مع أقمشة الترتر واللوريكس والفرو الزغبي.

وتضم المجموعة أيضاً نسخاً جديدةً من حقائب Puzzle Hobo مع تشكيلة واسعة من حقائب Flamenco، إضافة إلى إصدارات جديدة الحجم من حقائب Amazona، أيقونة الدار التي أطلقتها لأول مرة عام 1975 وعادت مؤخراً بحلّة جديدة في عرض (Show in the News) خلال موسم خريف وشتاء 2012 لتزيّن إطلالة الحسناء Freja Beha. في حين تشمل الحقائب الرجالية نموذج Puzzle بحجم فائق الصغر مع حقيبة Military Messenger بتصميمها العسكري وحقيبة ظهر Round. كما تتيح خدمة التخصيص المتوفرة ضمن المتجر أو عن طريق أداة سهلة الاستخدام عبر الإنترنت فرصة تزيين القطع بطريقة فريدة ومتقنة باستخدام إكسسوارات على شكل رموز وأحرف وأرقام، بحيث تشكل إضافة مثالية لأي حقيبة من علامة Loewe.

وتحتفي الحملة الترويجية بموسم الأعياد من خلال مجموعة من اللقطات التي تجمع بين الأصدقاء والعائلة ضمن مشاهد عفوية تم التقاطها داخل المنزل. وتتوفر مجموعة الهدايا بدءاً من 11 تشرين الثاني – نوفمبر بالتزامن مع موسم الأعياد.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم