Sisley تقدم قلم تكحيل مقاوم للماء لتأثير غرافيكي ونظرة لافتة

منذ إطلاقه، لاقى قلم التكحيل المقاوم للماء PHYTO-KHOL STAR WATERPROOF من Sisley نجاحاً رنّاناً.

الأداة المثالية

أقلام التكحيل المقاومة للماء Phyto-Khol Star Waterproof، مصمّمة كالأقلام الرفيعة الرؤوس ذات الرصاص القابل للسحب، بلمسة نهائية مطفأة (غير لامعة)، معدنية، وبرّاقة. وهي مميّزة بتركيبة تدوم طويلاً ذات أصباغ غنيّة وحيويّة بتركيزٍ عالٍ من البريق الدقيق للغاية، والقوام الناعم والحريري مميّز بقدرة انزلاق مثالية. و بألوان غنيّة وخطوط تدوم طويلاً في صيغة مريحة 100٪.

إنها تقنيّة عالية مليئة بالأصباغ ومريحة بشكل لا يصدق، تحتّل المرتبة الثانية في مبيعات المكياج للعلامة التجارية مع أكثر من مليوني وحدة بيعت في جميع أنحاء العالم في عام 2020.

2021: إفسحي المجال للصيغة المطفأة!

هذا العام، يتمّ تحديد العيون بأسلوب غرافيكي مع قلم تكحيل مقاوم للماء بصيغة مطفأة Phyto-Khol Star Waterproof  Mat: نفس الصيغة الرائعة في 6 ظلال جديدة حيوية ومخملية لإطلالة مشرقة، عيون مصقولة، تأثير غرافيكي، أو مظهر ناعم وطبيعي.

هذا وتعمل الظلال ال 6 الجديدة ذات الصيغة المطفأة من قلم التكحيل المقاوم للماء المطفأ Phyto-Khol Star Waterproof  Mat على تكبير العينين. وتلتصق أصباغها المكثّفة بالجفن من أول استخدام وتبقى في مكانها طوال اليوم بفضل مزيج من الراتنجات التي تتمتّع بقدرة تثبيت مثالية.

كما أن مادة قلم التكحيل المقاوم للماء المطفأ Phyto-Khol Star Waterproof Mat ماتيس مقاومة للتعرّق لذا فهي ذات تأثير نهائي يدوم.

6 ظلال 100٪ تركيبة مقاومة للماء

MATTE ONYX

لون كلاسيكي، أسود لا يندثر، يمنح العينين عمقًا ولوناً غنياً.

MATTE TONKA

لون بني غامق أنيق لإبراز العينين

MATTE JUNGLE

لون أخضر مع نغمات من اللون الكاكي لتحديد العينين بخط مغناطيسي

MATTE GRAPHITE

لون رمادي فاتح مع نغمات زرقاء، مثالي لإبراز لون القزحية وتزيّين العينين بجاذبية ضبابية

MATTE PEACOCK

لون أزرق فاتح، فاتن وقوي، لإضفاء الحيوية على العينين بقوة وإشراق.

MATTE CHESTNUT

بني متوسط الكثافة، دافئ، مناسب للجميع، وجذّاب، لتحديد العينين بلطف ودقة

نظرة عيون مذهلة مع لمسات العبقري

يجمع قلم التكحيل المقاوم للماء المطفأ Phyto-Khol Star Waterproof Mat بين دقة قلم الرصاص وانزلاق قلم الحبر. مُركّب من الشمع المغلّف والذي يشكّل طبقة رقيقة، يمنح قلم الكحل توازناً مثالياً بين الملمس القشدي والصلب، ما يضمن خطًا دقيقًا، متساويًا، ومنتظمًا. وانزلاقه الناعم، يعطي نتائج مثالية.

الخط الأول علاجي لجفون مُلطّفة

قلم التكحيل المقاوم للماء المطفأ Phyto-Khol Star Waterproof  Mat مُصمّم بمكوّنات فعّالة للعناية بالبشرة من مصادر طبيعية: زيت ثمر الورد ، بيزابولول ، ومشتّق الفيتامين E – للعناية ببشرة الجفون بقوام غير محسوس يتّحد بالجلد.

وقد تمّ اختبار قلم التكحيل هذا من قبل أطباء العيون، وهو مناسب للعيون الحسّاسة ومستخدمي العدسات اللاصقة.

 16 ظل و3 تركيبات

مجموعة من الألوان والتركيبات للتجربة، الابتكار، التجديد، والتبديل … مكياج العيون الخاص بك.

يأتي قلم التكحيل المقاوم للماء المطفأ PHYTO-KHOL STAR WATERPROOF MAT بصيغة خالية من اللمعان مع مبراة أقلام صغيرة مدمجة تبقي رأس القلم مدبّباً ودقيقاً، خلال كل عملية تطبيق الواحدة تلو الأخرى.

هذا وتتكون المجموعة من  16 ظل، و3 تركيبات هي :

MYSTIC ذات تأثير معدني

SPARKLING ذات تأثير لامع

وNEW MAT ذات تأثير مخملي جديد

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم