Karl Lagerfeld يقدم هدايا مثالية لموسم الأعياد

تشارك دار Karl Lagerfeld في الرؤية الأيقونية وجمالية التصميم لمؤسسها Karl Lagerfeld، ممزوجة بروح معاصرة استشرافية. وتحتفل العلامة التجارية بإرثه الهائل وتتنفس شغفه وحدسه وإبداعه الذي لا ينضب في صميم حمضه النووي. وتجمع جمالية Karl Lagerfeld المميزة بين الكلاسيكيات الباريسية والأسلوب الروك الأنيق. وتشمل مجموعات ملهمة ومميزة من الملابس الجاهزة للنساء والرجال والأطفال، بالإضافة إلى الحقائب والسلع الجلدية الصغيرة. إضافةً الى الساعات والنظارات والأحذية والعطور والشموع والمجوهرات التي تحاكي صيحات الموضة.

انطلاقاً من تفاعل المستهلك، تضم تجربة KARL LAGERFELD الغامرة في البيع أكثر من 100 متجر في جميع أنحاء العالم، مع مواقع رئيسية في باريس ولندن وميونيخ وموسكو ونيويورك ودبي وشنغهاي. كما تتواصل العلامة التجارية مع المستهلكين من خلال شبكة توزيع ممتازة للبيع بالجملة في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا. يصل المتجر العالمي الرائد على KARL.COM إلى 96 دولة.

IKONIK مونوغرام

دامجةً اللوك الشهير للدار مع تصميم tongue-in-cheek لمجموعة Ikonik، توفر هذه المجموعة

المختارة من الاكسسوارات الرقي أثناء التنقل مع جرعة صحية من المرح. مزينة أيضًا بحليات قابلة للإزالة على شكل “Karlimals” – مظهر ممتع مستوحى من الحيوانات على تصميم Ikonik الذي يحاكي أسلوب كارل المميز بنظاراته الشمسية ذات العلامات التجارية في شكل كارتوني متميز- ولا شك أن هذه القطع ذات الألوان الزاهية والمبهجة تشكل هدايا مثالية ومن المؤكد أنها ستسيطر على موسم الأعياد.

Karlimals

يظهر موضوع “Karlimals” المرح والمبهج بشكل لافت في كل المجموعة ويسلط الضوء على المرح خلال موسم الأعياد، لا سيما في الاكسسوارات. تم دمج ثلاثة حيوانات مختلفة في تطبيقات مختلفة في التصميم الأنيق للأنماط الرئيسية، والتي تظهر على الملابس المحبوكة والحقائب وقطع الملابس الخارجية المختارة والسلع الجلدية الصغيرة المتنوعة. وبأخذ الشكل الكرتوني للحمار الوحشي أو التمساح أو الفهد، فإن مجموعة Karlimals تقدم أناقة عصرية إلى أسلوب كارل المتميز بنظاراته الشمسية. وهذه المجموعة ستكون هدايا مثالية خلال موسم الأعياد.

CHECK

يبرز النقش المربّع المذهل على قطع الملابس الخارجية الرئيسية، مثل الرداء والمعطف الشتوي للرجال والنساء. فكلا الطرازين مصنوعان من ألياف معاد تدويرها ويوفران راحة أنيقة في الطقس البارد مع أجواء عطلة أنيقة ودافئة. هذا وتكمل الاكسسوارات والحقائب المختارة المزينة بالطباعة المطابقة المظهر لطلة أنيقة راقية وشاملة. أما في مجموعة الرجال، فيلفتنا المعطف الشتوي جريء والسترة من صوف ميرينو بنفس النمط المربّع المذهل الذي يتناغم بسلاسة مع إطلالات متنوعة. فتمنح العلامة التجارية المجموعة الكاملة ميزة حقيقية من KARL.

حفلة / سهرة

تقدم خيارات السيدات للسهرات والأمسيات من مجموعة الأعياد ألوانًا أعمق وأكثر تشبعًا تذكرنا بالأحجار الكريمة الرائعة. إذ أن هذه المجموعة تركز على ملابس السهرة الفاخرة ذات التصاميم المريحة وتحتوي على أنماط لامعة مناسبة تمامًا لموسم الأعياد. اثنين من إطلالات المساء الرئيسية تشمل أفرول كيب مبطن بالترتر يخطف الأنفاس وسترة مطرزة بشكل مذهل. كما وتشمل المجموعات الإضافية التي ستحقق تميزاً كبيرًا وإطلالة مبهرة في أي حفلة بلوزة ملفتة للنظر بأكمام بالون من الجلد المطوي تتناسب بسلاسة مع حقيبة K / Kushion الشهيرة، وتنورة ذات ثنيات متدرجة مع ترتر تناسب النهار أو ملابس السهرة.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم