Layalina Pre-White

Kristina Fidelskaya تطلق مجموعتها لربيع وصيف 2022 تحت عنوان “السلام”

تحمل مجموعة Kristina Fidelskaya لربيع وصيف 2022 اسم “السلام” – تفانيًا لماضٍ منسي ومستقبل غير متوقع ، وتفانيًا للعيش في الحاضر. حالة من اليقظة ، نشطة ، منفتحة ، اهتمام متعمد باللحظة الحالية في الوقت المناسب. عندما يكون المرء متيقظًا ، ندرك أن المرء ليس أفكاره ، ويصبح مراقبًا لأفكاره من لحظة إلى أخرى دون حكم. لتحقيق أقصى استفادة من الوقت ، يجب أن يفقد المرء مساره.

في الحاضر ، هنا والآن. يقف الزمن ساكنًا – تتغلب عليك موجة من الوعي مثل ارتفاع المد فوق مساحة شاسعة من الرمال المتلألئة. في اندفاع ، مثل تموج المشاعر ، تحطمت تموجات الأمواج مما يخلق فوضى جميلة ، حيث تتألق الشواطئ الذهبية في ضوء الشمس. سيل من المشاعر ، طبقات تتلاشى – جرفت بهدوء هادئ ، في الوقت الحاضر.

وتعتبر إطلالات ربيع وصيف 2022 قصيدة للحماس لتبني رحلات اكتشاف الذات ، وبهجة الحرية في السبعينيات ، والتي من شأنها أن تغير المجتمع كما عرفناه آنذاك. مجموعة هذا الموسم هي مجموعة تتكشف كقصة تحرر ، مع تحرر من اللامبالاة الأنثوية المترجمة إلى صور ظلية مريحة ، تتكون من الحرير الناعم ، ومجموعات من الجلد المبطن المستوحى من الريترو ، وفساتين طويلة من التول وكتف مكشوف. . لوحة ألوان المجموعة مستمدة من عناصر الطبيعة ، بدرجات ترابية من بني التربة ، بيج قمح ، رمادي حجري ، أزرق حليبي وأبيض مغبر.

تتكون مجموعة هذا الموسم من مجموعة متنوعة من الكلاسيكيات المعاصرة المعاد تصميمها ، وتتألف من توقيع العلامة التجارية المصنوع من الجلد المصنوع بشكل متقن ، بالإضافة إلى المطبوعات المستوحاة من الريترو ، والقماش القطني القطني. إضافة مفاجئة للكلب المصنوع يدويًا من جلد النابا مع أحزمة مطابقة ، لإكسسوار أنيق متناسق هذا الموسم ، متوفر بثلاثة ألوان من البني الداكن والكراميل والأبيض – باسم Veni و Vidi و Vici. جهد مستدام لإعادة استخدام المواد المتبقية وتقليل النفايات ، وتذكير لطيف للاستمتاع بالحياة في الوقت الحاضر.

و تفصح Kristina Fidelskaya قائلة: “لقد قربتني هذه المجموعة من المرأة التي أصمم من أجلها ومن أجل حياتها، واحتياجاتها ، وتقدم لها مظهرًا كاملاً أو قطعة مميزة في أي مناسبة. مزاج هذا الصيف مريح ، خفيف ، إنه نقي – القطع مشرقة وحيوية ، مرحة وعملية. تعكس المجموعة الإيجابية التي ولدت من جديد ، وحماس متجدد للحياة – الطاقة التي أعيش بها “.

تشمل المجموعة ملابس السباحة التي أنتجتها ميليسا أوداباش – مع البكيني وملابس السباحة المكونة من قطعة واحدة باللون الأبيض والكاكي والتراكوتا الداكن. أطلقت ميليسا أوداباش علامتها التجارية التي تحمل اسمها في عام 1999 ومنذ بداية العلامة التجارية ، تم تطوير المجموعة لنحت وتعزيز الصورة الظلية الأنثوية. تهدف القطع الخالدة المصممة بخطوط نظيفة ومنسوجات مبتكرة إلى التكيف مع جميع أنواع الجسم. بعد أن تم تأسيسها لأكثر من عقدين ، فإن معرفتها الثاقبة واستخدامها المميز للأقمشة الفائقة يوضح المهارة والوقت الذي استغرقته لتصبح حقًا رائدة ورائدة في صناعتها.

كجزء من شراكة مستمرة مع Maison Michel Paris ، تضم المجموعة قبعتين من Kristina Fidelskaya من صنع Maison Michel Paris ، وهما “Bibi” و “Brigitte” ، وكلاهما متوفر بثلاثة ألوان من الأسود والجمل والأبيض.

يذكر أن علامة Kristina Fidelskaya تأسست في دبي في عام 2014 ، وقد تم الاعتراف بالعلامة التجارية منذ ذلك الحين من قبل Fédération de la Haute Couture et de la Mode ، وتم تقديمها كجزء من أسبوع الموضة في باريس. وهي متاحة في مجموعة مختارة من المتاجر الكبرى وتجار التجزئة حول العالم ، ومتاجرها الرئيسية في الإمارات العربية المتحدة في دبي مول ومول الإمارات – وكذلك عبر الإنترنت على www.kristinafidelskaya.com

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم