Search
Close this search box.

Vacheron Constantin تدعم جائزة Fashion Trust Arabia للعام 2021

لأكثر من 266 عامًا، اشتهرت دار Vacheron Constantin الملهمة في صناعة الساعات في سعيها المتواصل للتميز والحرفية. وها هي اليوم تفخر بالإعلان عن دعمها للمواهب الوطنية الصاعدة من خلال رعايتها لجائزة Fashion Trust Arabia للعام 2021. وبهدف دعم الفنانين المعاصرين وإحياء أعمالهم، تعرض Vacheron Constantin ساعة Égérie Moon Phase للبيع وسيتم التبرع بالعائدات إلى صندوق جائزة Fashion Trust Arabia.

وهذه الساعة المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط 5N مرصعة بـ 58 ماسة قطع دائري وحجر قمر كابوشون بين الساعة 1 و 2. هذا ويحيط بالقمر ما لا يقل عن 36 ماسة مقطوعة بشكل دائري ويتم دمجها بشكل مثالي مع الميناء، وذلك بفضل تقنية النسيج، ويشير تصميمها إلى الطيات الدقيقة لأقمشة صناعة الهوت كوتور.

من جهته علق السيد طريستوف راميل، مدير دار Vacheron Constantin الإقليمي في الشرق الأوسط قائلاً: “يسعدنا ويشرفنا أن ندعم مصممي الأزياء الصاعدين وللإبداع في المنطقة لأننا نؤمن بفناني العصر، أولئك الذين يتمتعون بمواهب لا يمكن لأي آلة أن تحل مكانها. نتمنى لجميع المشاركين كل التوفيق في التألق على نطاق عالمي أكبر “.

والجدير ذكره أن Fashion Trust Arabia هي مبادرة غير ربحية تم إطلاقها في عام 2018 تحت رعاية صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر كرئيسة فخرية، مع الرئيستين المشاركتين سعادة الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني وتانيا فارس. انطلقت هذه المبادرة في الأساس كجائزة لدعم مصممي الأزياء الصاعدين والراسخين في المنطقة، وقد حققت نجاحًا كبيرًا في سنوات انعقادها الثلاث.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

مجبوس اماراتي

لائحة بالأطباق والمأكولات الأكثر طلباً في دبي.. من المطبخ الإماراتي إلى اللبناني

تشهد دبي تطوراً ونمواً مستمراً في صناعة المأكولات والأطعمة اللذيذة التي تناسب جميع الأذواق باختلاف ثقافاتهم، وفي ظل تعدّد المطاعم وتنوعها اخترنا لك مجموعة من

المزيد>>
14723