Vacheron Constantin تدعم جائزة Fashion Trust Arabia للعام 2021

لأكثر من 266 عامًا، اشتهرت دار Vacheron Constantin الملهمة في صناعة الساعات في سعيها المتواصل للتميز والحرفية. وها هي اليوم تفخر بالإعلان عن دعمها للمواهب الوطنية الصاعدة من خلال رعايتها لجائزة Fashion Trust Arabia للعام 2021. وبهدف دعم الفنانين المعاصرين وإحياء أعمالهم، تعرض Vacheron Constantin ساعة Égérie Moon Phase للبيع وسيتم التبرع بالعائدات إلى صندوق جائزة Fashion Trust Arabia.

وهذه الساعة المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط 5N مرصعة بـ 58 ماسة قطع دائري وحجر قمر كابوشون بين الساعة 1 و 2. هذا ويحيط بالقمر ما لا يقل عن 36 ماسة مقطوعة بشكل دائري ويتم دمجها بشكل مثالي مع الميناء، وذلك بفضل تقنية النسيج، ويشير تصميمها إلى الطيات الدقيقة لأقمشة صناعة الهوت كوتور.

من جهته علق السيد طريستوف راميل، مدير دار Vacheron Constantin الإقليمي في الشرق الأوسط قائلاً: “يسعدنا ويشرفنا أن ندعم مصممي الأزياء الصاعدين وللإبداع في المنطقة لأننا نؤمن بفناني العصر، أولئك الذين يتمتعون بمواهب لا يمكن لأي آلة أن تحل مكانها. نتمنى لجميع المشاركين كل التوفيق في التألق على نطاق عالمي أكبر “.

والجدير ذكره أن Fashion Trust Arabia هي مبادرة غير ربحية تم إطلاقها في عام 2018 تحت رعاية صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر كرئيسة فخرية، مع الرئيستين المشاركتين سعادة الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني وتانيا فارس. انطلقت هذه المبادرة في الأساس كجائزة لدعم مصممي الأزياء الصاعدين والراسخين في المنطقة، وقد حققت نجاحًا كبيرًا في سنوات انعقادها الثلاث.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم