Damas تجلب مجوهرات “دجول” الباريسية إلى دبي

أعلنت مجوهرات Damas بفخر عن أحدث إضافة الى علامتها التجارية العالمية وهي مجوهرات “دجول”. فدار المجوهرات الباريسية “دجول” التي تم إنشاؤها في عام 1994 ، وصلت أخيراً إلى دبي. وقد تم إفتتاح “ميزون دجول” هذا الصيف في الطابق الأول في الإمتداد الجديد للفاشن أفينيو، في دبي مول. ويضم مجموعاته المميزة والفريدة، ولاحقاً سيتم إفتتاح متاجر “دجول” في المملكة العربية السعودية والكويت. كما وبالإمكان أيضاً العثور على بعض القطع المميز ة من “دجول” في متاجر ُمختارة من Damas في الإمارات العربية المتحدة.

هذا وتُعد “دجول” علاهة تجارية عصرية تهدف إلى تغيير مفهموم المجوهرات التقليدية.

تم تأسيس العلامة التجارية بواسطة ألكسندر كوروت المؤسس والمدير الفني للدار. أحدث ألكسندر ثورة في صناعة المجوهرات بإبداعه وأسلوبه المتميز، فإن تصّوره للحداثة وعدم المطابقة هو الإلهام وراء اتجاه “غالم روك” الذي يتم تقديمه في دجول.

فضلاً عن ان إبداعاته تتجاوز رموز المجوهرات التقليدية التي تنعكس في تصميماته وفي مفُهومها العام. “غالم روك” فريدة وجريئة، يتميز كل من يرتديها بأسلوب حياة ُمختلف من خلال مجموعاتها العصرية.

في السياق تشتهر العلامة التجارية أيضاً بالبيرسنج (ثقب الأذن) التي تعد واحدة من الركائز الأساسية التي تخلق هوية العلامة التجارية المثيرة والعصرية التي تُمثلها “دجول”. كما وتشتهر العلامة التجارية بوجود فناني البيرسينج (ثاقبي الأقراط) الموهوبين في متاجرها و يمكنهم تصميم وثقب أذن كل شخص بناءً على أسلوبه وشخصيته.

لدى “دجول” مجموعة فريدة ومتنوعة من الأقراط التي يمكن ارتداؤها في أي مكان على الأذن بناءً على موضع الُثقب. هذه الأقراط تُضيف لمسة جميلة وجريئة لمن يرتديها حيث يمكن تصميمها مع مجموعات وقطع أخرى مثل العقود والأساور والخواتم والمزيد.

وتكسر العلامة التجارية الحدود التقليدية من خلال الجمع بين بساطة الذهب والألماس لإنشاء مجموعات من المجوهرات المتميزة التي لا تُنسى. وتختلف “دجول” عن باقي العلامات التجارية بكونها تواصل بناء ُوجودها من خلال الإبداع الدائم. وتعتبر “دجول” الإضافة المثالية لمجوهرات Damas لأنها تُسلط الضوء على مظهر جديد للمجوهرات الفاخرة.

بيفرلي هيلز

كانت روح هذه المدينة الأيقونية مركز الفن السابع، هذه المدينة مصدر إلهام للمجموعة التي
تحمل نفس الإسم. مجموعة ُمتألقة من جميع الجوانب. المجموعة بأكملها ُمرصعة بالألماس
للتأكد من إثراء مظهرك بلمسة من التألق.

سولي

كل امرأة لديها الرغبة في التفرد والتميز. مستوحاة من لويس الرابع عشر وساحة فاندوم المشرقة، مجموعة “سولي” تهدف لتنوير المرأة للسعي لتوجدها تحت األضواء. ُصنعت يدوياً في ورش العمل في “دجول”، الخطوط الأصلية الدقيقة مستوحاة من أبراج النجوم التي تلتف حول الشمس الأنيقة.

باربليه

جميع من يرتدي “باربليه” يعلم أنها لن تمر مرور الكرام مع لامبالاة، فهي مصممة لتكون ُملفتة للإنتباه.
مجموعة ُمميزة من “دجول” تُعد مجموعة “باربليه” الحديثة والمبتكرة رمزا للقوة والحر ية.
ويجسد هذا المزيج من الأسلوب البري والمواد النفيسة قوة الشغف وغريزة الحماية.

غرافيك
الكلمة الأمثل لوصف هذه المجموعة الفريدة من الأسوار. تُوضح الخطوط والأشكال الهندسية جمال التناغم والحداثة في مجموعة غرافيك.

فيري تيل
لطالما غذت ثقافة البوب أحالم كل أميرة، هذا التناغم بين الجمال والنعمة والقوة. وهي تكريم
لأميرات المدن، أولئك الذين يُحوّلون المدينة كملعب ويعيشون حياتهم على أكمل وجه.
صنعت “فيري-تيل” يدوياً في ورش العمل الخاصة بــ “دجول”، وهي مجموعة مرسومة ورقيقة
تم ترجمتها بطريقة براقة.

بيرسنج
كل قرط في “دجول” عبارة عن عمل فني ساحر. يقدّم للزبائن إمكانية إختيار أقراطهم المفضلة بفضل فناني البيرسينج الموهوبين. فهذه الطريقة الأمثل التي تحول زيارتك لبوتيك دجول إلى تجربة رائعة لا تُنسى. الجودة والسلامة هي أهم الأولويات. ويعمل جميع الفنانين بتقنية آمنة.

مكس آند ماتش
“مكس أند ماتش” من “دجول” مجموعة وأسلوب عصري في طريقة ارتداء المجوهرات
المتأصلة في الحمض النووي للعالمة التجارية. لماذا ترتدي جوهرة واحدة فقط؟ فقد كسر
ألكسندر كوروت القواعد والترند من خلال تقديم خواتم يمكن ُمتطابقتها مع بعضها. فكوني
جريئة، وكوني ُحرة، وكوني على طبيعتك، وامزجي الخواتم حسب مالبسك وأسلوبك.

ماجيك توتش
تخيلها ألكسندر كوروت، هذه القلادة من الذهب عيار 18 قيراط مرصعة بالألماس. الخفة والبساطة هما ما يجعلان مجموعة “ماجيك توتش” كأنها جزءاً منكِ. فإن جودة سلسلة الذهب عيار 18ُ قيراط المصنوعة يدوياً في ورش العمل الخاصة بــ “دجول” و تتطابق مع الألماس المرصوف والذي يُعد رمز للتقدير.

أحدث المقالات

إطلالات جمالية خاطفة للأنظار تألقت بها النجمات العربيات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

في أحدث ظهور للنجمات العربيات في مهرجان “كان” السينمائي الدولي بدورته الـ 75، تألقن بإطلالات جمالية خاطفة للأنظار. فأتت بعض هذه الإطلالات غير تقليدية وخارجة

المزيد »

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم