Fenty Beauty تطلق مجموعة Gloss Bomb لأعياد 2021

أطلقت Fenty Beauty مجموعة محدودة الإصدار تعدّ الأكثر مبيعاً من Gloss Bomb بأربعة ألوان جديدة جذابة وعالمية  لتتمتعي شفاه ممتلئة وتألقي بلمعان فائق. تم اختيار الألوان بعناية من قبل المغنية والرائدة في عالمي الجمال الموضة Rihanna.

تحتوي هذه المجموعة الجذابة ثلاث عبوات من Gloss Bomb صغيرة الحجم  مستوحاة من ظلال ذات ألوان محايدة خاصة بمجموعة جلوس بومب الأيقونية، تقدم إليك الآن بلمسات ثلاثية الأبعاد وخاص بالعطلات  تشمل المجموعة  كريم جلوس بومب ذي الحجم الكامل في لون جديد لم يسبق له مثيل! تعتبر جلوسي بوس الهدية المثالية لك و لأحبائك والتى تمنحك شفاه  أكثر امتلاءً ونعومة.

يتميّز ملمع الشفاه جلوس بومب العالمي غني بزبدة الشيا برائحة الخوخ والفانيليا التي لا تقاوم والتي ستترك تأثير لطيفاً  وشفافًا مع لمسة نهائية متلألئة لا تصدق في ظلال جديدة حصرية للعطلات.

  • Fenty Glow Fantasy ، نود الوردي  متلألئ  ثلاثي الأبعاد.
  • Hot Chocolate Fantasy، لون بني لامع وغني ثلاثي الأبعاد.
  • Champ Stamp Fantasy، شمبانيا متلألئة .

Gloss Bomb Cream Color Drip Lip Cream غني بفيتامين أ لتغذية الشفاه والحصول على تغطية متوسطة إلى كاملة اللون خالية من اللمعان. Candy Milk الوردي الباهت الجديد الحصري للعطلات، يمنحك لمعانًا ساحراً وإحساس خفيف بنفس رائحة الخوخ والفانيليا الخفيفة التي طالما عرفتها وأحببتها.

طريقة الإستخدام: ضعي Gloss Bomb بمفرده أو ضعي طبقة فوق أحمر الشفاه كلمسة نهائية على فنتي فايس.

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم