تألقي بإطلالة أنيقة لخريف 2021 بأقراط مفردة متميزة

لا شك أن الأقراط تعتبر من المجوهرات التي لا غني للمرأة عنها أثناء تنسيقها مختلف إطلالاتها اليومية إذ تضفي عليها أنوثةً وجمالاً. وقد لاقت صيحة الأقراط المفردة الواحدة رواجاً واسعاً خلال الآونة الأخيرة نظراً لكونها عصرية ومتميزة، وأصبحت من أكثر الصيحات الكاجوال الشبابية أو الكلاسيكية التي تفضلها كثير من النساء والفتيات لاعتمادها في أغلب المناسبات و السهرات خاصةً وأنها تتناسب مع مختلف الإطلالات اليومية.

وقد قدمت أشهر وأهم دور المجوهرات العالمية مجموعة تصاميم متنوعة ومختلفة وأنواع عصرية وأنيقة من هذه الأقراط المفردة اخترنا لكِ أجملها لتنتقي ما يعجبك وتتألقي بإطلالة أنيقة لخريف 2021.

أقراط فخمة من Chanel


لإطلالة فخمة وراقية إخترنا لكِ بدايةً هذه الأقراط من مجموعة Coco Crush من Chanel المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ومرصع بالألماس اللامع، وقد صممت على شكل مستطيل مفتوح مصنوع بالذهب الوردي، لتضفي أنوثةً على أي إطلالة.

أقراط ملفتة للأنظار من Boucheron


ويمكنك أن تنتقي هذه الأقراط من Boucheron المصممة من الذهب الأصفر والأبيض والوردي عيار 18 قيراطاً المصنوعة من السيراميك الأبيض، وقد جاءت بتصميم الأقراط المفردة الواحدة المصمم من شكل أبيض كثيف يكمله الذهب الوردي والأصفر بالأضافة إلي الماس المنحوتة بدقة ليمنحك إطلالة مميزة وملفتة للأنظار.

أقراط راقية من Chaumet

Joséphine Aigrette earring White Gold - 083293 - Chaumet


هذا ويمكنك الإستعانة بهذا التصميم الرائع من Chaumet لأقراط Joséphine Aigrette المفردة المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والمرصعة بالألماس اللامع مع أحجار اللؤلؤ الأبيض المرصعة بأحجام مختلفة وفصوص الماس المرصوفة بأسلوب أنيق لتضفي تألقاً ملوكياً راقياً على طلتك.

أقراط أنيقة من Dior

Rose des Vents 耳环黄色K 金、钻石和孔雀石装饰| DIOR


فيما قدمت Dior العديد من تصاميم الأقراط المفردة الجذابة ولكن لفتتنا هذه الأقراط المتدلية المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً على شكل وردة ريح بتصميم نجمة بثمانية روؤس بالذهب الأصفر المرصعة بالألماس إضافة إلى حجر الملاكيت الأخضر على شكل دائرة من لفات الحبوب التي تحيط بالميدالية وهي تفسير نجم Victoria de castellane مع سلسلة طويلة بتصميم Chain الصغير مطلية بالذهب الأصفر لإطلالة أنيقة وأكثر حيوية وشبابية.

أقراط عصرية متميزة من Bvlgari


أما Bvlgari فقدمت أقراط Serpenti Viper Single العصرية المصنوعة من الذهب الوردي والأصفر والأبيض والروديوم الأسود عيار 18 قيراطاً، ويجمع هذا التصميم الملفت بين الجمال والتميّز لتكون إطلالتك الخريفية مختلفة ومواكبة للموضة.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم