فندق Four Seasons عمّان يقدّم ضيافةٌ إستثنائيةٌ وتجارب مبهرة في عنوان الفخامة الجديد

يعد الأردن مهداً لعددٍ من أعرق الحضارات في العالم، حيث يشتهر بإحتضانه تاريخاً وثقافاتٍ ضاربة في القدم تتجلى في المواقع الأثرية القديمة من البتراء ووادي رم، إلى قلعة الكرك ومياه البحر الميت الدافئة. بالإضافة إلى ذلك، يحتضن الأردن ثروةً من التجارب المذهلة والمثيرة، والكثير من المواقع السياحية الرائعة التي يتطلع المسافرين المغامرون إلى اكتشافها. ومن أجل هذه الغاية، يفتح فندق Four Seasons عمّان أبوابه مجدداً ليشكل مرة أخرى نقطة إنطلاقٍ مثالية في قلب العاصمة عمان نحو كل تلك المغامرات والتجارب.

ويتميز Four Seasons عمّان بموقعه على أعلى تلال عمان السبعة بين الشوارع العامرة بالأشجار في منطقة عبدون الراقية، ويضم 15 طابقاً من الحجر والزجاج الأبيض تشكل معاً معلماً معمارياً باهراً وجسراً إلى كل العجائب التي تحتضنها المملكة في عنوان الفخامة الجديد في العاصمة.

هذا ويدعو Four Seasons عمّان ضيوفه لاستكشاف أفضل ما في الأردن وللاستمتاع بتجربة ضيافة جديدة كلياً، بعد أن تم تحديث وترميم الموقع بالكامل ليجمع بين تقاليد الضيافة الأردنية الأصيلة، وأرقى معايير الرفاهية المعاصرة، ويتيح أجواء المنزل الدافئة لكافة ضيوفه من السكان المحليين أو الزوار من مختلف أنحاء العالم.

فريق الكونسيرج بالفندق على استعدادٍ تامٍ لمساعدة المسافرين على استكشاف العاصمة، ومختلف مناطق الأردن الأخرى، حيث يمكنهم مشاركة الضيوف خياراتهم المفضلة، ويكشفون لهم عن أهم المعالم والأماكن التي قد تخفى عليهم. كذلك، سيسعد هؤلاء الخبراء المحليون بتقديم خططٍ حسب طلب الضيوف لمساعدتهم عللى الحصول على تجربة إقامةٍ لا تُنسى. وإلى جانب أطلال البتراء الأسطورية، ومنطقة البحر الميت الشهيرة، ستتاح للضيوف فرصة الانطلاق في مغامراتٍ غير تقليدية؛ مثل: تربية النحل أو قيادة الدراجات على الطرق أو جني الزيتون.

وبهذه المناسبة، صرح المدير العام للفندق، كارلو ستراجيوتو، قائلاً “في Four Seasons، نجتهد لنقدم لضيوفنا فرصاً للاستمتاع بالتجارب الأصيلة التي تساعدهم على تشكيل صلةٍ وثيقةٍ بكل وجهةٍ يزورونها. ومع اكتمال أعمال الترميم لدينا، يتألق الفندق اليوم بمظهرٍ وأجواء أكثر دفئاً وترحيباً، ليقدم لضيوفه أفضل وجهةٍ ينطلقون منها لاكتشاف سحر الأردن بدعم وتوجيه فريقنا من الخبراء. ونتطلع قدماً لنكون سبباً في تكوين أجمل اللحظات التي يتوق ضيوفنا لها، ومساعدتهم على صنع ذكرياتٍ لا تُنسى”.

حلة الفندق الجديدة كانت من ابتكار شركة تصميم الفنادق الشهيرة عالمياً “ريتشموند إنترناشونال”، التي أنجزت التصاميم الداخلية الأصلية سابقاً لافتتاح الفندق عام 2003م، ونجحت في تحديث رؤيتها بأسلوبٍ مذهل. كذلك، تم تزيين الردهة الواسعة بالفندق بلوحةٍ من السمات اللونية الهادئة المستوحاة من التراب، كما تتميز بألوان وأنسجة ومواد مستوحاة من المناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط بمدينة عمان. أما الأعمال الخشبية الفريدة، فهي تعبر عن سمات الصحراء الأردنية البهية، بينما تضفي الكسوة الحجرية واللمسات الخشبية مزيداً من اللمسات الطبيعية إلى مساحات الفندق الجذابة.

يوفر لاونج فوّييه الأنيق والعصري مساحة مشرقة للاجتماعات غير الرسمية التي تمكن الضيوف من الاسترخاء والاستمتاع بضيافة فورسيزونز المميزة، فضلاً عن كونها وجهة النخبة للقاء الأحبة والأصدقاء. أيضاً، قد يرغب الزوار في الجلوس في الردهة والاستمتاع بتأمل القطع الفنية المبهرة من الأزهار من تصميم شركة “أليسار”، محل الزهور الشهير محلياً.

وتتميز غرف الفندق البالغ عددها 163 غرفة بتصاميم داخلية عصرية تغلب عليها الألوان الرمادية والرملية تتناغم مع السمة الطبيعية التي يتألق بها اللاونج، مع لمسات خضراء ناعمة، في حين تنبض الأجنحة التسعة والعشرين بسماتٍ لونيةٍ أكثر دفئًا، تكملها سمة تمزج اللون البرتقالي، والأحمر، والذهبي والأخضر، لتضفي الحيوية على روح الصحراء والمدينة.

وتتوفر لزوار فندق Four Seasons عمّان خياراتٌ متنوعةٌ من الأطباق؛ فإلى جانب تناول الإفطار الشهي في غرفهم، وقائمة أطباق لاونج فوّييه المحدّثة، يمكنهم الاستمتاع بأطايب مطعم لا كابيتال المرموق الذي يقدم مجموعة رائعة من المأكولات الشهية المستوحاة من المطبخ الفرنسي، والتي يصنفها الكثيرون كأفضل مطاعم براسيري تقليدية في عمان.

وفي مطعم فايف جريل آند لاونج، يمكن للضيوف والزوار الاستمتاع بتجربة الطعام غير الرسمي المرموقة إلى جانب قائمة الأطباق اللذيذة من البرغر والبيتزا والمأكولات البحرية وشرائح اللحم، والتي يمكن تناولها في الهواء الطلق والاستمتاع بمناخ عمّان الرائع على الترس الخارجي الفسيح أو بجانب حمام السباحة. أما أولئك المتطلعين للاسترخاء في مكانٍ عصريٍ، فسيجدون كل هذه المزايا وأكثر في سر بار، حيث تتجسد الحداثة في الديكور الخشبي الداكن، والمقاعد الجلدية العصرية لتوفر أجواء هادئة تبعث على الانسجام.

هذا، ويمكن للمسافرين الذين يتطلعون إلى تجارب الأردن الساحرة المتنوعة بأسلوبٍ فارهٍ وعصري، وذلك من خلال عرض “جناح الأحلام” من فندق فورسيزونز عمّان. ويشمل هذا العرض الاستثنائي وجبة إفطار يومية لضيفين كحدٍ أقصى، إلى جانب رصيدٍ فندقيٍ مجانيٍ للمطاعم الأنيقة بالفندق، ومساجٍ يوميٍ لمدة 50 دقيقة لضيفٍ واحدٍ أو لمدة 30 دقيقة لضيفين، بالإضافة إلى خدمة المواصلات من وإلى المطار لثلاثة ضيوفٍ كحدٍ أقصى.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم