Loubiworld Intense هي عطور Louboutin الجديدة التي ستسرق الأضواء

أطلقت علامة Christian Louboutin إصدارها الجديد من العطور من فئة أو دو بارفان لعام 2021، لتواصل رحلتها في عالم العطور، وتأخذ عشاقها في جولةٍ حالمة تستكشف الآفاق الإبداعية والروائح المستوحاة من أحلام لوبوتان وأسفاره حول العالم.

بدأت حكاية الدار مع العطورات عام 2020، بإطلاق مجموعتها المكونة من سبعة مستحضرات للرجال والسيدات. وتطرح اليوم ثلاثة عطورات جديدة تضم العديد من الرموز التعبيرية وتعبّر عن الصحراء المشمسة. أمّا العبوات الزجاجية، فتشرق بتدرجات الخمري الداكنة، وتزيّنها ثلاثة إصدارات من الأغطية المطلية باللون الذهبي البرتقالي.

LOUBICHARME

عطر فريد من عائلة الشيبر يحمل اللمسة الإبداعية لخبير صناعة العطورات كريستوف رينو.

يتألّق العطر بغطاءٍ مميز على شكل خنفساء ترمز إلى الحظ الجيد، إضافة إلى أجنحة متألقة باللون الأحمر الذي يميز نعال الأحذية في تشكيلات العلامة. أمّا العبوة اللامعة كأشعة الشمس فتحافظ في داخلها على الرائحة المنعشة لإبرة الراعي والورد، وتعكس في الوقت نفسه عبق البخور والباتشولي.

LOUBIPRINCE

تركيبة رائعة بعبق العنبر الشرقي من إبداع خبيرة صناعة العطور فاني بال.

يقدّم هذا العطر مشهداً جذاباً يظهر فيه هرم شامخ وحوله أفعى لها رأس يشبه تصميم أحمر الشفاه المدبّب من علامة Christian Louboutin. أمّا مكوناته الغامضة فتضم الرائحة الحيوية لزهرة اللاذن وخلاصة خشب الصندل وحبوب التونكا التي ترتقي بالحواس إلى آفاق جديدة.

LOUBILUNA

إبداع يعكس القوة النابضة للأخشاب الشرقية من تصميم خبير صناعة العطور كريستوف رينو.

يتميز العطر بغطاءٍ على هيئة صقر النار، يحمل في مخالبه هلالاً ويزيّن رأسه تاجٌ بشكل شمس مع نقشٍ بارزٍ لشعار Christian Louboutin. أمّا تحت جناحه الملكيّ، فيحتفظ بتركيبةٍ فريدة تجمع رائحة حليب التين وخشب الأرز والبردي، ليحلّق بالحواس إلى آفاق جديدة.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم