Gucci Beauty تطلق Palette مستوحاة من أزهار الحبّ والفرح

 تقدم Gucci Beauty لوحة ظلال الأولى Palette Beauté Des Yeux Floral . صمّمت هذه اللوحة للاستخدام على مدار العام، وتسمح لك بابتكار إطلالات لا متناهية للعيون من خلال مزج ألوان مختلفة وإضفاء لمسات نهائية تعكس شخصيتكِ. اطلقي العنان لإبداعاتك مع اثنيّ عشر لونًا منها الساتني وغير اللمّاع والمعدني، جميعها غنية بالعناصر الملوّنة وسهلة الوضع والمزج.

تأتي لوحة تظليل الجفون Palette Beauté Des Yeux Floral في علبة سوداء وذهبي مستوحاة من التصاميم الكلاسيكية مزينة بالأزهار. فالظلال هي رمز للحب والتعاطف والفرح والسعادة تمامًا مثل الزهور التي سمّيت الظلال تيمّناً بها.

بإمكان اللواتي يمتلكن هذه التحفة الجميلة أن يحتفظن بالعلبة كتذكار مدى الحياة بفضل العلبة القابلة للإزالة، مما يجعل لوحة Gucci Beauty Palette Beauté Des Yeux Floral قابلة لإعادة التعبئة.

لوحة PALETTE BEAUTÉ DES YEUX FLORAL

هي لوحة فاخرة ذات ملمس ناعم تمنحك لوناً حاداً من المسحة الأولى. دعي التركيبات المتناغمة والمفاجئة أحياناً في الطبيعة والمصمّمة لخلق خيارات مبتكرة لا متناهية تلهمك. واختبري أفكاراً متعدّدة لابتكار الإطلالة المناسبة لمزاجك.

 التركيبة

تتميّز ألوان لوحة الظلال Palette Beauté Des Yeux Floral بتركيبة تدوم طويلاً خفيفة وقابلة للتّكثيف في آن معاً وغنيّة بالعناصر الملوّنة. وهي ناعمة الملمس وتضمّ ثلاث بنيات مختلفة. إنّ الألوان المعدنيّة الثلاثة ناعمة كالحرير وتمنح لمسة نهائية من الكروم شبيهة بالقماش تضفي إطلالةً مشرقة للعينين وتخلق تأثيراً متألقاً. يتحوّل اللونان الساتينيّان إلى طبقة رقيقة للغاية وملوّنة عند وضعهما على الجفون ويمنحان تأثيرًا حريريًا راقياً مع لمسة نهائية ساتينيّة. تنساب الألوان السبعة غير اللمّاعة بسلاسة من أجل الحصول على لمسة نهائية مثاليّة وغنيّة جداً بالعناصر الملوّنة.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم