Layalina Pre-White

Christian Dior: Designer Of Dreams يصل إلى الدوحة وسط تكريم من عشّاق الدار العريقة

وصل معرض Christian dior: Designer of Dreams إلى الشرق الأوسط للمرّة الأولى وتحديداً إلى العاصمة القطرية (الدوحة) بعد تواجده في كلّ من لندن، وشنغهاي ونيويورك وغيرها من المعارض العالمية التي احتضنت معرض هذه الدار العريقة وأعمال المصمم المبدع في عالم الموضة.

وأتى المعرض المنتظر بفارغ الصبر في تعاون بين Dior وQatar Museum حيث فتحت أبوابه في M7 ، مركز التصميم والابتكار الواقع في مشيرب Doha Downtown، وسيبقى من نوفمبر 2021 إلى مارس 2022 حيث سيتمّ الكشف عن قطع خاصّة بقطر وبتقاليدها، كما أنه يتميز باحتضان تصاميم راقية من الماضي والحاضر ، من Christian Dior بما في ذلك بدلة Bar الشهيرة من العام 1940.

ستتواجد أيضًا تصاميم ابتكرها مديرون إبداعيون خلفوا مؤسس الدار بمن فيهم إيف سان لوران ، ومارك بوهان ، وجيانفرانكو فيريه ، وجون جاليانو ، وراف سيمونز ، ومؤخرًا ماريا غراتسيا كيوري، كما ستكون هنالك مجموعة مختارة من القطع التي لم يسبق رؤيتها من قبل بما في ذلك إطلالات فريدة من المجموعة الخاصة لصاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر.

سيضمّ المعرض أيضًا مجموعة مختارة من الأعمال من مجموعات متحف الفنون الزخرفية نفسها. وتخليداً للروح الحكيمة لكريستيان ديور حيث سيتم عرض العديد من أيقونات ديور ، بما في ذلك إصدارات من حقيبة Lady Dior المعاد تصميمها لمشروع Dior Lady Art ، والتي تمثل انعكاسات فريدة لتاريخ الدار.

ادخلي إلى قلب المعرض والقطع المميّزة من خلال معرض الصور التالي.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم