عروض خريف وشتاء 2021-2022 تكشف عن اكسسوارات عصرية مميزة للرجل الأنيق

كان للاكسسوارات المميزة حضور لافت وقويّ ضمن مجموعات عروض أزياء الرجال لموسم خريف وشتاء 2021-2022. وقد تنوّعت تصاميم الاكسسوارات بين العصرية والشبابية التي تمنح الرجل إطلالة مريحة وجذابة، وبين الاكسسوارات الكلاسيكية التي تناسب رجال الأعمال الذين يعملون على المحافظة على إطلالة راقية وأنيقة.

أوشحة جذابة

يعتبر الوشاح اكسسوار أساسي وجذاب حاصةً في فصلي الخريف والشتاء نظراً للإطلالة الدافئة والجميلة التي يمنحها. وقد قدّمت Brioni تصاميم أوشحة جميلة جداً زادت من أناقة الإطلالات. وبالتالي بإمكان الرجل أن يختار وشاحاً مصنوعاً من الصوف أو الكشمير أو وشاحاً حريرياً بلون يتناسب مع اللوك.

أحذية رياضية بألوان جريئة

الحذاء الرياضي هو رفيق الرجل ولا غنى له عنه في مختلف الإطلالات. وفي مجموعتها لخريف وشتاء 2021-2022 قدّمت Hermès تصاميم أحذية رياضية بألوان جريئة لمحبي الإطلالات العصرية والصرعات الشبابية في عالم الموضة. فنرى الحذاء الرياضي باللون الزهري مثلاً، وهو خيار فريد ومميز يضفي على إطلالة الشباب مرحاً وحيوية.

القبعات الأنيقة

وللقبعات حصّة كبيرة ضمن اكسسوارات الرجال خلال فصل الشتاء، إذ تمنحه الشعور بالدفء وتزيد من أناقته وشباب إطلالته. وقد قدّمت علامة K Way تصاميم متنوّعة من القبّعات، منها قبّعة البيريه المصممة من الجلد الناعم بالوان عدّة أبرزها اللون الأسود لإضفاء الجمال والتميّز على الإطلالة.


فيما قدمت العلامة في تصميم آخر قبعة الدلو المصنوعة من قماش المخمل باللون الأزرق الداكن، والتي تعد خيار جريء ومميّز تمنح الرجل إطلالة مشرقة في فصل الشتاء ومفعمة بالعصرية.

الحقائب الضخمة


أما الحقائب فلها مكانتها في كل المجموعات بإختلاف التصاميم والألوان. وقد منحت Louis Vuitton الحقائب حيزاً كبيراً من إهتمامها فرأينا تصاميم كثيرة منها في مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2021-2022. منها هذه الحقيبة العملية والضخمة المصنوعة من الجلد الطبيعي بلون الهافان. فضلاً عن أن حجمها الكبير يجعلها اكسسواراً عملياً يمكن للرجل استخدامه في السفر أو الرحلات أو في مختلف مشاريعه لتسهل عليه حمل الأغراض مع إضفاء التميز على اللوك.

جزمة المطر العصرية

ومما لا شك فيه أن جزمة المطر أساسية في الخزانة الشتوية لكل رجل، كونها من الأحذية التي يحتاج إليها الرجل في الأيام الماطرة. وقدمت علامة Tod’s المعروفة بمنتوجاتها الجلدية الراقية، تصميماً عصرياً لجزمة المطر مصنوعة من الجلد المطاط باللون الأخضر الزيتوني. لتعطي الرجل راحةً ودفئاً في شتاء 2022.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم