النجمة هبة طوجي تتألق بأساور من دور مجوهرات عالمية في حفلها في السعودية

أحيت الميغاستار اللبنانية هبة طوجي حفلاً رائعاً في مدينة العلا السعودية مع الموسيقي الكبير أسامة الرحباني، وقد تألقت بإطلالاتين ساحرتين من مجموعة قفاطين 2021 لستيفان رولان، نسقتهما مع أساورها الأنيقة المفضلة من الذهب الأصفر التي كثيراً ما تضعها في الكثير من الإطلالات سواء اليومية الكاجوال أو في الحفلات.

إسوارة Cartier Juste un Clou


في هذه الإطلالة الأولة ارتدت هبة قفطان عصري بالأسود والأبيض ذات تصميم هندسي مع ياقة مرتفعة مرصعة بالأحجار، ولم تضع مجوهرات سوى مجموعة أساور أنيقة ارتدتها بأسلوب التكديس، الأولى إسوارة Happy Hearts Diamond Bangle من Chopard التي تتميز بقلب من عرق اللؤلؤ، والثانية هي من مجموعة أساور المسمار الرائجة لدى Cartier باسم Juste un Clou bracelet، مع خاتم ذهبي ناعم. مما أضفى على الإطلالة جاذبيةً وأنوثة.

أسوارة Cartier Trinity bracelet


أما في هذه الإطلالة الثانية فاختارت هبة القفطان المنسدل الراقي باللون الكحلي، ووضعت إسوارة Happy Hearts Diamond Bangle نفسها من Chopard، ولكنها استبدلت إسوارة المسمار بإسوارة Cartier Trinity bracelet وإسوارة ثانية بالسلاسل الناعمة أيضاً مع خاتم ذهبي، وقد زادت هذه الأساور الثلاث من سحر الإطلالة وجمالها.

موضة تكديس الأساور

هبة طوجي بإطلالة بحر مع أساور بموضة التكديس
LOVE bracelet من Cartier


هذا ونلاحظ من الصور التي تنشرها هبة طوجي على صفحتها الرسمية على انستقرام بأنها تحب جداً موضة تكديس الأساور، فقد ظهرت في إحدى الصور وهي تكدس إسوارتي Chopard وCartier في إحدى حفلاتها، وفي صورة ثانية بإطلالة صيفية على شاطئ البحر أضافت هبة لهتين للإسوارتين إسوارة ثالثة وهي LOVE bracelet أيضاً من Cartier. لتبدو ملفتة وفي منتهى العفوية.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم