أحدث تصاميم البدلات الأنيقة من مجموعات خريف 2021

السيدات كما الرجال يحبون ارتداء البدلة في مناسبات عدة، وقد قدمت اهم دور الأزياء العالمية في مجموعاتها لخريف 2021 الكثير من تصاميم البدلات الأنيقة واللافتة التي تضمن لكِ إطلالات خريفية مميّزة. خاصةً أنها لم تأت بتصاميم تقليدية أو كلاسيكية، إنما حملت بعض اللمسات العصرية المبتكرة لتتناسب مع مناسباتك المتنوعة.

بدلة من Hermes

تلفتنا هذه البدلة الجلدية الأنيقة من Hermes باللون البني مع حزام يحدد الخصر. وتم تنسيقها مع حذاء أيضاً باللون البني. ويأتي البنطلون والجاكيت بقصة واسعة ليناسبوا الإطلالات المميزة سواء في النهار أو في المساء.

كريستيان سيريانو Christian Siriano
بدلة من Christian Siriano


ونجد في مجموعة علامة Christian Siriano بدلة على شكل بيجاما من المخمل وبألوان ترابية مموّجة تتداخل معها لمسات من اللون الذهبي. وهي تناسب السهرات والمناسبات الفاخرة المسائية وتضفي عليها عفوية وعصرية.

ديل كور Del Core
بدلة من Del Core

فيما قدّمت علامة Del Core بدلة بتصميم عصري وأنثوي. من اللون البنفسجي الفاتح، يأتي البنطلون بقصّة مريحة ومنسدلة أما السترة فقصيرة مع أزرار كبيرة وياقة ملتفة على شكل عقدة كبيرة. وتعد هذه البدلة من التصاميم العملية والراقية التي تتماشى مع إطلالات متنوعة.

بدلة من Genny


هذا وقدمت Genny تصميم مختلف ومميز لم نعتد رؤيته، فجاء البنطلون ضيّقاً ومرفقاً بتنورة قصيرة، أم السترة فجاءت متوسّطة الطول. كما تميزت هذه البدلة بلونها الأبيض وقصّتها الناعمة التي تسمح بارتدائهه في مختلف الأوقات والمناسبات وتمنحك إطلالة جذابة وأكثر شبابية.

جايسون وو Jason Wu
بدلة من Jason Wu

 بدورها قدمت Jason Wu تصميماً كلاسيكياً راقياً من البدلات، مؤلفاً من بنطلون قصير واسع تزيّنه الكسرات عند الجانبين. وسترة متوسطّة الطول ومزيّنة بجيوب عريضة ويتدلى من ياقتها قطعة قماش على شكل وشاح. وبإمكانك ارتداء هذه البدلة إلى العمل أو الى أي مناسبة أخرى.

بدلة من 3.1Phillip Lim

أما البدلة التي قدّمتها علامة 3.1Phillip Lim فتندرج ضمن التصاميم العصرية والجريئة بامتياز. فقدمتها بلون الهافان مع بنطلون بقصة واسعة يصل لحدود الكاحل، وجاكيت فضفاصة مع قبعة. وقد أضافت العلامة من جرأة الإطلالة من خلال تنسيقها مع حذاء بالكعب العالي أبيض اللون. فجاء اللوك متكاملاً أنيقاً وملفتاً.

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم