أحدث الصيحات الجمالية في مجموعة Chanel Cruise 2022

سحرتنا مجموعة Chanel Cruise 2022 التي برزت في دبي ليس فقط بأروع الأزياء، إنما أيضاً بأجمل الصيحات الجمالية سواء من خلال رسمات الايلاينر اللافتة أو تسريحات الشعر الويفي المنسدل بشكل ناعم وبسيط أو باكسسوارات الشعر العصرية الأنيقة. فواكبي أحدث الصيحات الجمالية في مجموعة Chanel Cruise 2022 لتتألقي بها في لاطلالاتك المقبلة بشكل جذاب ومتميّز.

رسمات أيلاينر هندسية جذابة

رسمات ايلاينر هندسية في مجموعة شانيل كروز 2021-2022

حافظت مجموعة Chanel Cruise 2022 على توحيد لون البشرة، قبل تمرير الوان البلاشر البرونزي القوي أعلى الوجنتين. كما حافظت على ظلال البيج النيود التي تبرز خطوط اللأيلاينر الرفيعة باللون الأسود البارز، لتمريرها على الجفنين العلوي والسفلي بأسلوب هندسي رائع وجذاب. فلفتنا في مجموعة Chanel Cruise 2022 الأيلاينر الرفيعة المجنحة على الجفن العلوي، من دون ربطه بالجفون السفلى بطريقة تعمل على توسيع سحبة العينين.

وفي إطلالات أخرى، إختارت Chanel رسمات الأيلاينر الأسود العريض والمسحوب الى الخارج على الجفون العليا بأسلوب جريء. كما حافظت Chanel على الوان أحمر الشفاه الطبيعي والمات بطريقة ملفتة وراقية لتمنحك إطلالة واثقة وجذابة.

تسريحات شعر ويفي متميزة

آيلاينر مجنح وتسريحات شعر ويفي أحدث صيحات جمالية في مجموعة شانيل كروز 2021-2022

هذا وركّزت مجموعة Chanel Cruise 2022 على تسريحات الشعر الطبيعي والمنسدل على الظهر مع الخصل الويفي المنسدلة على الظهر لتمنحك إطلالة ناعمة مفعمة بالأنوثة.

والأبرز في عرض Chanel كان التركيز على الغرة الجانبية الطويلة التي تغطي جزء من العين بأسلوب متجدد، الى جانب الغرة الأمامية الطويلة التي تغطي الجبين وتصل الى حدود العينين، بطريقة مناسبة مع تسريحات الشعر الكاريه المستقيم. لتكون الإطلالة عصرية وأكثر شبابية.

اكسسوارات شعر عصرية جميلة

اكسسوارات شعر الدبابيس العريضة في مجموعة شانيل كروز 2021-2022
اكسسوارات شعر الدبابيس العريضة

 من جهة أخرى، لفتنا في مجموعة Chanel Cruise 2022 اكسسوارات الشعر المتنوعة التي اختارتها هذه الدار في العرض، وأبرزها اكسسوارات الباند الرفيع بحبيبات اللؤلؤ، وموضة الدبابس الملفتة مع الشعارات الذهبية النافرة على الجوانب بأسلوب عصري.

كما شاهدنا اكسسوارات شعر الشرائط العريضة التي يمكنك وضعها على الشعر مع تفاصيل الفرو الرائج بشكل لافت في عرض شانيل. ومن شأنها جميعها أن نجعل اللوك مفعم بالجاذبية والأناقة.

فاليك العديد من الصور الأخرى التي برزت في عرض مجموعة Chanel Cruise 2022 في دبي لتنتقي منها ما يعجبك ويتناسب مع ذوقك وإطلالتك.

اكسسوارات شعر الدبابيس في مجموعة شانيل كروز 2021-2022
اكسسوارات شعر الدبابيس
اكسسوارات شعر الشرائط والفرو في مجموعة شانيل كروز 2021-2022
اكسسوارات شعر الشرائط والفرو
تسريحات شعر ذكورية في مجموعة شانيل كروز 2021-2022
تسريحات شعر ذكورية
تسريحات شعر وشبابية مع الخصل الامامية في مجموعة شانيل كروز 2021-2022
تسريحات شعر شبابية مع الخصل الامامية
رسمات ايلاينر ساحرة في مجموعة شانيل كروز 2021-2022
رسمات ايلاينر ساحرة
رسمات ايلاينر سوداء عريضة في مجموعة شانيل كروز 2021-2022
رسمات ايلاينر سوداء عريضة
رسمات ايلاينر عريضة في مجموعة شانيل كروز 2021-2022
رسمات ايلاينر عريضة

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم