سلاسل راقية مرصعة بالياقوت الأزرق الفخم لإطلالة تشبه الأميرات

لطالما تميّز الياقوت الأزرق بلونه الملكي الفخم الذي يخطف الأنظار، ويمنح المجوهرات تصميماً فخماً وراقياً، لذلك حرصت أشهر الماركات العالمية على تقديم تصاميم مختلفة للمجوهرات المرصعة بالياقوت الأزرق المميز لتناسب مختلف الأذواق والإطلالات والمناسبات التي تحب المرأة أن تتألق خلالها وتطل بأروع صورة.
فاليكِ مجموعة من موديلات سلاسل ناعمة وراقية مرصعة بالياقوت الأزرق الفخم، من أهم دور المجوهرات العالمية.

سلسلة Fiorever من Bvlgari

سلسلة مرصعة بالياقوت الأزرق من بولغري Bvlgari
 

من بين التصاميم العديدة الراقية التي قدمتها Bvlgari لسلاسل ناعمة مُرصعة بالياقوت الأزرق، إخترنا هذا التصميم لسلسلة Fiorever المصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، والمرصعة بحجر ياقوت أزرق بقطع بريانت وألماس مرصوف. وتجدر الإشارة الى ان هذه السلسلة الجميلة مستوحاة من الزهرة الجذابة ذات البتلات الأربع التي يعتز بها الرومان كرمز للسعادة والفرح لتضفي سعادة ورقي على إطلالتك.

سلسلة Piaget Sunlight من Piaget

سلسلة مرصعة بالياقوت الأزرق من بياجيه Piaget
 

ويُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لسلسلة Piaget Sunlight من Piaget. التي صُممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، والمرصعة بالماس، مجسدةً أجواء شروق الشمس ببطء، حيث ينبعث من الألماس والياقوت اللامع المقطوع ضوءًا شديدًا. وتأتي السلسلة مُرصعة بـ 61 حجر ألماس قطع بريانت و 98 حجر ياقوت أزرق لتجعل إطلالتك أكثر نعومة وجاذبية.

سلسلة مرصعة بالياقوت الأزرق من Tiffany & Co

سلسلة مرصعة بالياقوت الأزرق من تيفاني آند كو Tiffany & Co
 

وإذا كنت تبحثين عن إطلالة أكثر بساطة تناسب مختلف مشاريعك اليومية، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لسلسلة مُرصعة بالياقوت الأزرق من Tiffany & Co. صُممت من البلاتين، وجاءت مُرصعة بألماس دائري لامع، يتوسطه في مركز السلسلة حجر ياقوت دائري أزرق ليضفي عليك جاذبية وتميّز.

سلسلة فخمة مرصعة بالياقوت الأزرق Harry Winston

سلسلة مرصعة بالياقوت الأزرق هاري وينستون Harry Winston

أما ماركة Harry Winston فتقدم كعادتها تصاميم فخمة وراقية لسلاسل وقلادات تخطف الأنظار. وفي هذا التصميم، قدمت سلسلة ناعمة بتصميم راقٍ وأنيق، حيث جاءت مُرصعة بـ8 ماسات مستديرة لامعة، مع حجر مركز ياقوت أزرق دائري. ولا شك أن هذه السلسلة تعطيكي شياكة وسحر لتطلي بها كالأميرات.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم