Search
Close this search box.

إطلالات عصرية متميزة بالتنانير الميتاليك لخريف وشتاء 2021-2022

تحظى موضة الأزياء الميتاليك برواج كبير فهي متميزة وملفتة للأنظار، وقد قدمت أشهر دور الأزياء العالمية ضمن مجموعاتها لخريف وشتاء 2021-2022 أزياء عصرية جذابة من أقمشة الميتاليك اللامعة، بألوان وموديلات مختلفة تناسب مختلف الأذواق والإطلالات سواء الكاجوال أو العملية أو الرسمية. فتابعي معنا طرق تنسيق التنانير الميتاليك لتحظي بإطلالة خريفية وشتوية عصرية تخطف الأنظار.

التنورة الميتاليك مع الجاكيت القصير

لإطلالة عصرية وأكثر جذابة، يُمكنكِ تنسيق التنورة الميتاليك القصيرة، باللون الأخضر من ماركة DSquared2، مع كول عالي وجاكيت قصير يجمع بين اللون الرمادي والرسمات المُطبعة بألوان الأسود والأصفر والبرتقالي، إذ لاغنى عن الجاكيت في فصل الشتاء. وأضفي مرحاً الى اللوك مع حمل حقيبة يد من الجلد باللون الأحمر الداكن، واعتماد صندل باللون الأسود ذي كعب طويل وحزام على الكاحل يمنحك مزيداً من الأناقة.

التنورة الميتاليك الميدي

ونقدم لكِ هذا التصميم الجذاب لتنورة ميدي من Versace، باللون البرونزي بتصميم ضيق، مُطبع بالخطوط اللامعة، لإطلالة عصرية أنيقة تناسب كل إمرأة تبحث عن تصميم راقي لتنورة ميدي ميتاليك تناسب السهرات المسائية. ويُمكن تنسيق هذه التنورة مع توب أسود بدون أكمام ومعطف طويل من الصوف أو المخمل، مع وشاح أسود ساتان على الرأس. إضافة إلى انتعال حذاء بني ذي نعل أسود، وحمل حقيبة يد بنفس ألوان الحذاء. حتى تتكامل الإطلالة وتكون ملفتة للأنظار.

التنورة الميتاليك القصيرة الكشكش

هذا ويُمكنكِ اعتماد تنورة ميتاليك قصيرة بتصميم الكشكش من Beatrice B. لإطلالة شبابية عصرية، تناسب الخروجات السريعة أو المشاوير مع الأصدقاء. وقد صُممت هذه التنورة من قماش الميتاليك بدرجات اللون الأحمر والوردي، وجاءت مُطبعة بالورود، مع تصميم البليسيه على الخصر والكشكش على الأطراف. ويُمكن تنسيق هذه التنورة مع بلوفر ذي أزرار أمامية باللون بيج صُمم طبعات باللونين البرتقالي والبني على الصدر والأكتاف والبطن، إضافة إلى قميص باللون الأزرق، وحذاء بوت ذي رقبة طويلة لتكون الإطلالة أكثر جرأة وعصرية وتميّز.

التنورة الميتاليك الماكسي

أما إذا كنت تبحثين عن إطلالة أكثر فخامة وجاذبية لتخطفي بها الأنظار في سهراتكِ المسائية والمناسبات الاجتماعية، فيُمكنكِ تنسيق هذه التنورة الراقية من Alberta Ferretti، التي تأتي بتصميم ماكسي طويل وضيق، باللون الذهبي من قماش الترت الميتاليكي. وتم تنسيقها مع توب بأكمام طويلة باللون الذهبي جاء مُطرزاً بالخرز الدائري الذهبي مع الترتر والريش لمنحك إطلالة راقية وفخمة خلال موسم خريف وشتاء 2021-2022

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

14380