أساور ذهب أنيقة وراقية مرصّعة بالحروف

لاحظنا خلال الفترة الأخيرة أن موضة الأساور الذهب المُرصّعة بالحروف لاقت رواجاً كبيراً وإقبالاً من مختلف الأعمار نظراً لجمالها وللأنوثة التي تضفيها على يد كل إمرأة. فقدمتها أشهر دور المجوهرات العالمية بأحدث وأجمل التصاميم المتنوعة التي تليق بذوق المرأة العصرية وتتناسب مع مختلف الإطلالات اليومية سواء الكاجوال أو الرسمية. لذلك نقدم لك أجمل أساور ذهب أنيقة وراقية مرصّعة بالحروف من أهم وأشهر الماركات العالمية لتختاري الأقرب الى ذوقك وشخصيتك.

سوار عصري مميز من Dior

Oui Bracelet Yellow Gold and Diamond | DIOR


اخترنا لكِ بدايةً هذا السوار المميز من Dior المصمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً مع خيط ذهبي تتوسطه الحروف الثلاثية Oui بشكل بارز مع نقطة الماس على الحرف الأخير. ليمنحك إطلالة أنيقة وعصرية تناسب مشاويرك ومناسباتك.

سوار فخم من Piaget


قدمت Piaget العديد من الأساور الذهب المميزة المزينة بالحروف وقد اخترنا لكِ سوار Possession المصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ومرصع بـ 24 ماسة بقطع البريانت الحديث، وهو سوار فخم رقيق يجمع بين إشراق الماس المتلألئ والأناقة الدائرية من الذهب الوردي وجاء في منتصف السوار قطعة دائرية مرصعة بحروف إسم السوار بشكل بارز ومستدير ومنسدل منه حرف P مطلي بالمعدن ليضفي فخامة وجاذبية على إطلالتك.

سوار راقي من Van Cleef & Arpels


لطالما قدمت Van cleef & Arpels أساور ذهب بالحروف بتصاميم مختلفة، من أجملها سوار Perlée signature الراقي المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً حيث تم نقش إبداعات المجوهرات المميزة بزخارف الأرابيسك لتوقيع دار Van cleef & Arpels على شكل حروف بأسلوب أنيق من شأنه أن يعطيكي لوك عصري مميز وملفت.

سوار أنيق من Tiffany & Co


هذا ويمكنكِ الإستعانة بهذا السوار الأنيق من  Tiffany & Co المصمم من الفضة الأسترليني مع بسلاسل Chain فضية ومنسدل منه شكل قلب مرصع عليه حروف دار Tiffany & Co New York مع التصميم الدائري المفتوح المرصع عليه الحروف المحفورة بشكل مستدير لتكون إطلالتك أكثر شبابية وعفوية.

سوار ساحر من Boucheron


أما للمرأة التي تحب الأساور المغلقة المرصعة بحروف والتي تبحث عن سوار فخم يليق بكل المناسبات، فنقدم لكِ هذا التصميم من Boucheron لسوار Quatre Grosgrain المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً. ويأتي بنقوشات بارزة مع حروف Boucheron محفورة داخل السوار مما يجعل تصميمه أكثر عصرية وجاذبية ليضفي سحراً وجمالاً على إطلالتك.

أحدث المقالات

إطلالات جمالية خاطفة للأنظار تألقت بها النجمات العربيات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

في أحدث ظهور للنجمات العربيات في مهرجان “كان” السينمائي الدولي بدورته الـ 75، تألقن بإطلالات جمالية خاطفة للأنظار. فأتت بعض هذه الإطلالات غير تقليدية وخارجة

المزيد »

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم