Layalina Pre-White

إستوحي من أروع إطلالات النجمة نوال الزغبي بفساتين أنيقة باللون الأسود

لطالما تميّزت النجمة الذهبية نوال الزغبي بالأناقة والفخامة، وبإطلالات عصرية جذابة وساحرة تخطف بها الأنظار. فهي تعرف جيداً كيف تختار الأزياء والتصاميم والألوان التي تليق بها. ومما لا شك فيه أن نوال كما معظم السيدات تعشق اللون الأسود وقد لفتتنا إطلالاتها بالفساتين السوداء الأنيقة في صورها على صفحتها الرسمية على إنستقرام. فإليكِ أجما هذه الإطلالات لتستوحي منها إذا كنت من عاشقات هذا اللون الكلاسيكي الفخم.

ظهرت النجمة نوال الزغبي في هذه الإطلالة العفوية خلال قيامها بجولة تسوّق في أحد المراكز التجارية، بفستان من دون أكمام من الجلد الأسود. تميّز بقصّته الضيّقة وطوله المتوسّط الذي يصل إلى حدود الركبتين. وانتعلت صندل باللون النيود وحملت حقيبة مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأسود أيضاً. ورفعت شعرها عالى العالي، وأضفت لمستها الخاصة على اللوك مع نظارات سوداء مربعة كبيرة وبعض المجوهرات الناعمة.

وفي هذا اللوك الساحر تألقت نوال بفستان أسود قصير وجذاب مع أكمام طويلة وشق على خصرها الأيمن، وتأتي فوقه تنورة طويلة من جانب واحد لتمنح الإطلالة طابعاً عصرياً وأكثر شبابيةً. وتميّز بأحجار لماعة على منطقة الخصر وطرف الأكمام عند اليدين. وتركت نوال شعرها منسدلاً ومجعداً ووضعت على شعرها اكسسوار مميز زاد من جمال الإطلالة.

أما خلال تصويرها كليب أغنية “أرقص”، اختارت نوال فستاناً أنيقاً وجذاباً من الترتر الأسود اللامع بطويل غير متجانس جعلها تبدو رائعة. وتزينت بمجوهرات من Bonja by Anthony Bonja مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصّعة بالماس أضفت رقياً وفخامة على الإطلالة.

وخلال تصوير كليب أغنية “عليه إبتسامة” اختارت نوال فستان أسود جذاب قصير بقماش الباييت الفضفاض اللامع. وانتعلت معه صندل أبيض اللون ومجوهرات من الذهب الأبيض. ورفعت شعرها بطريقة عفوية تاركةً غرة على جانب واحد.

وفي إحدى جلساتها التصويرية، اعتمدت نوال الزغبي إطلالة جريئة وارتدت فستاناً أسود من قماش الكريب الأسود، مع بعض الشقوق عند البطن، وبطول غير متجانس يصل إلى ما فوق حدود الركبتين. وتركت شعرها منسدلاً بشكل ناعم دون إضافة أي اكسسوار أو قطع مجوهرات فكانت إطلالة بسيطة وناعمة وجذابة.

هذا وأطلت نوال في إحدى حفلاتها الغنائية، بفستان أسود رائع بكتف واحدة، تزيّنه عند الكتف قطعة معدنية مرصّعة بالكريستال الأبيض. تميّز بحبيبات الكريستال والباييت الفضية التي أضفت عليها لمعاناً وإشراقاً. وأكملت أناقة إطلالتها مع اكسسوار للشعر مزيّن بالورود الفضيّة ومرصعاّ بالكريستالات. فبدت مفعمة بالأنوثة والسحر.

وأخيراً اختارت نوال في هذا اللوك البسيط مستاناً أسود طويل واللافت أنها لم تضع معه أي مجوهرات أو اكسسوارات إنما فقط نظارة شمسية باللون الأسود. فبدت ناعمة جداً.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

Loewe x HOWL… مجموعة تحت عنوان Moving Castle

يتطلب العالم الذي نحيا فيه روح التحدي والمواجهة، مع الحفاظ على نظرتنا المتفائلة ورؤيتنا الإيجابية للحياة. وهذا بالتحديد ما تروّج له أفلام استوديو Ghibli للرسوم

المزيد »

اخترنا لكم