Chanel تعرض مجموعتها Cruise 2022 في دبي

اجتمع المشاهير وعشاق الموضة في منطقة ميناء خور دبي لمشاهدة عرض آخر مذهل من Chanel، فبعد 7 سنوات من عرض كارل لاغرفيلد لمجموعة شانيل في دبي ، حضرت الدار الفرنسية الفاخر مرة أخرى إلى مدينة الحياة ، دبي ، وذلك لعرض مجموعة كروز 2022.

تحت أفق دبي المتوهج وبألوان الصحراء الذهبية ، اصطحبتنا فيرجيني فيارد ، المديرة الإبداعية لشانيل ، في رحلة سحرية بالتصاميم التي كشفت عنها في شهر مايو/أيار الماضي  ولكن عن بعد، بسبب الوباء.

تعرف الدار الفرنسية الشهيرة مدى شعبيتها في دبي وتعرف أن أصدقائها يجب أن يكونوا في الصفوف الأمامية من العرض ، لذلك كان هناك عرضان على مراحل ، أحدهما في فترة ما بعد الظهر والآخر في الساعة 7 مساءً. إلى جانب الديكور المذهل والأجواء المدهشة ، أذهلت عارضات شانيل الحضور ، ومن بينهن نورا عتّال ، عارضة الأزياء المغربية-البريطانية ، والجزائرية الفرنسية لولي باهيا وغيرهما.

بدت Penelope Cruize مذهلة أثناء جلوسها في الـFront Row للعرض ، أي في الصف الأمامي منسّقةً بدلة تويد أيقونية لدى الدار الفرنسية.

كلّل النجمان John Legend وFaouzia العرض حيث غنّيا في الدار البيضاء في الجزء الثاني من الحدث وأشعلا الجمهور وعشاق الدار.

أمّا بالنسبة لتصاميم المجموعة الراقية، فلا شيء يضاهي رقيّ وأناقة هذه الدار الفاخرة، فهي لا تتخلّى عن أسلوبها، ولكن كلما نعتقد أنّ المديرة الإبداعية للدار لا يمكنها أن تفاجئنا أكثر، تبرهن فيرجيني فيار أننا مخطئات، فجاءت المجموعة مثالية مثلما عوّدتنا.

المجموعة مستوحاة من مؤسّسة الدار الأيقونيّة غابرييل “كوكو” شانيل ومن صداقتها مع المخرج السينمائي الفرنسي والفنان جان كوكتو. وبشكل أكثر تحديدًا ، جاء الإلهام من فيلم كوكتو بالأبيض والأسود “عهد أورفيوس”، في عام 1959.

ألهمت أجواء الفيلم فيرجيني فيارد ، المديرة الإبداعية لشانيل، لابتكار مجموعة أنيقة للغاية ، تميزها ثنائيات ألوان، وتستخدم التناقضات أحادية اللون للستينيات، وموسيقى الروك والبانك.

أحدث المقالات

إطلالات جمالية خاطفة للأنظار تألقت بها النجمات العربيات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

في أحدث ظهور للنجمات العربيات في مهرجان “كان” السينمائي الدولي بدورته الـ 75، تألقن بإطلالات جمالية خاطفة للأنظار. فأتت بعض هذه الإطلالات غير تقليدية وخارجة

المزيد »

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم