Search
Close this search box.

Fashion Trust Arabia Awards تعود بحفل ضخم مليء بالنجوم

عاد حفل توزيع جوائز Fashion Trust Arabia لهذا العام بقوّة وبإبداع مثلما عوّدنا، فجمع المبدعين والنجوم والنجمات والناشئين في عالم الموضة الآتين من جميع أنحاء العالم في متحف قطر الوطني Qatar National Museum في عاصمة الدولة، الدوحة.

تعتبر Fashion Trust Arabia منظمة لا تبغى الربح، تحاول قدر الإمكان تشجيع ودعم المصممين والمبدعين الناشئين لتظهر إبداعاتهم إلى العلن ولتقوّي مهاراتهم، فتقدّم مبلغاً من الأموال مع برنامج تعليمي مميّز من Matchesfashion.com للرابحين.

هذا العام ، استقبلت المنظمة أكثر من 800 طلب، وتنافسوا على خمس جوائز: الملابس الجاهزة ، وملابس السهرة ، والمجوهرات ، والإكسسوارات ، وبلد الضيف. بحضور سمو الشيخة موزا بنت ناصر ، الرئيس الفخري للـFTA ، والرئيسان المشاركان سموّ الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني وتانيا فارس ،

تألّف المجلس الإستشاري ولجنة التحكيم لجنة التحكيم من كبار المصممين في العالم، من بينهم المصممين Elie Saab وZuhair Murad و Oliver Rousteing وVirgil Abloh وAlexa Chung، إذ سيكون قرار الرابحين بين أيديهم.

حضر الحفل نجوم عالميين ومحليين على السجادة الزرقاء وتألّقت النجمات بإطلالاتٍ فائقة الجمال والرقيّ والأناقة، في تصاميم من الدور العالمية العريقة.

شاهدي إطلالات النجمات بفساتينهنّ الراقية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

14330