Valentino تدخل عالم الإستدامة مع Valentino Vintage

يتألّف كون دار Valentino من كواكب غير محدودة، وهي ملابس من مجموعات سابقة، متغيّرة باستمرار، بحركة دائمة، وتكاد تكون أبديّة، فتأتي مبادرة Valentino Vintage لتكون الرحلة الأولى عبر هذه المجموعات التي ستتم إعادة تحديدها وابتكارها.

ينطلق مشروع Valentino Vintage من تصميم بياني، أي شعار يجمع كل شعارات “فالنتينو” ومعها قصص الملابس التي تحمل شعارات الماركة، من بينها ملابس تداخلت ببعضها أحياناً، واختفت من دون أثر أحيان أخرى، لكن جميعها انبعثت من الانفجار الاوليّ نفسه الذي حدد وجودها، والذي يُعاد التواصل معه الآن. إنه خط يتحوّل إلى حلقة ورمز يشكّل في حدّ ذاته مقاربة مختلفة، متماسكة وواعية.

فيظهر شعور من الإمكانيات غير المحدودة. من الملابس التي تمّ تناقلها من يد إلى أخرى، أيادي متشابهة، شهود مألوفة على مرور الوقت، أياد تصافحت لإبرام اتفاقات ما بين غرباء تقرّبوا من بعضهم للحظة، أيادٍ قادرة بنقرة واحدة على بدء قصة تنتهي في جزء مختلف من العالم.

تبدو الحركات انسيابية ومراوغة عبر الانترنت وفي المتاجر حيث تُعاود دار “فالنتينو” العمل من متاجر “فنتادج” مختارة حول عالم، أماكن تحتفل بالفردية الخلاقة، التغييرية الأصيلة. جدران ورفوف حافظت على قصص ملابس سبق أن انتقلت من يد إلى أخرى، النقرة تلو الأخرى، وهي متاجر محليّة وعالميّة في الوقت نفسه، تتحدّد هوياتها من خلال سمات وحركات اللذين عبروا عتباتها، حتى لو للحظة.

هذه هي الأماكن التي ينطلق منها مشروع “فالنتينو فنتادج” Valentino Vintage ويعود إليها، في حلقة تبدأ ولا تنتهي أبداً.

المرحلة الأولى

بدءاً من الـ27 من أكتوبر سيتمّ تفعيل صفحة على موقع Valentino.com توفّر كل العلومات الضرورية لمنح حياة جديدة لأزياء Valentino. فمن خلال الاتصال بالموقع، يمكنكم الولوج إلى صفحة التواصل مع متاجر “فنتادج” والمشاركة في هذه المبادرة وطلب تقييم لثوب Valentino الخاص بكم. في حال كان التقييم إيجابياً، وتريدون منح ثوبكم حياةً جديدة، ستحصلون على رصيد يمكن صرفه في متاجر محددة من متاجر “فالنتينو”.

طريقة عمل المبادرة:

• يمكن للعميل تقديم الثوب مباشرةً لأي متجر “فنتادج” يختاره.

• لتفعيل التقييم الرقمي للثوب في متجر الـ”فنتادج”، على العميل إرسال صورة عن الثوب.

• في حال كان تقييم المتجر إيجابياً، سيقوم الأخير بإرسال رسالة إلكترونية للعميل يدعوه فيها إلى تعيين موعد لتقديم سعر تقريبي للثوب. • بهذه الطريقة، سيتمكن العميل من الاختيار بحرية حجز موعد مع متجر “فنتادج” وتسليم الثوب حينها.

• من ثمّ سيذهب العميل إلى الموعد في المتجر حيث ستتم عمليّة التقييم النهائية، وفي حال وافق العميل على التقييم، سيحصل مقابل الثوب على رصيد بالقيمة المحددة من قبل المتجر.

• هذا الرصيد سيكون على شكل قسيمة يمكن للعميل صرفها في متجر Valentino المرتبط بمتجر “فنتادج” المختار.

المرحلة الثانية

بدءاً من يناير 2022، ستبدأ متاجر “فنتادج” ببيع مجموعة من أثواب Valentino Vintage  أمّا التفاصيل المتعلّقة بالمرحلة الثانية فسيتمّ تحديدها مع اقتراب موعد إطلاق المرحلة.

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم