Search
Close this search box.

تألقي بخاتم سوليتير مستوحى من خاتم خطوبة Kourtney Kardashian

لم تمر خطوبة نجمة تلفزيون الواقع Kourtney Kardashian من الموسيقي الأمريكي Travis Barker مرور الكرام، بل أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إن لسحر المكان الذي عرض عليها فيه الزواج أو لخاتم الخطوبة الساحر…

وقد نشر الخطيبان صوراً عديدة لهما على موقع “إنستقرام”، من عرض الزواج الذي تمّ في فندق على شاطئ البحر في مونتيسيتو بولاية كاليفورنيا الأميركيّة. وكان حالماً ورائعاً مع زينة رائعة تألفت من ورود حمراء وشموع بيضاء إلى جانب البحر، وعلقت كارداشيان على الصور قائلة: “إلى الأبد”.

كما نشرت شقيقتها كيم كارداشيان، نجمة تلفزيون الواقع أيضاً، مقطعاً مصوّراً منفصلاً للزوجين تظهر فيه كورتني وهي تضع خاتماً كبيراً من الماس، مع خلفيّة صوتيّة لمقطع من أغنية “Marry You”، للمغنّي برونو مارس.

وبالفعل جاء خاتم خطوبة Kourtney Kardashian ساحراً مع ماسة بيضاوية كبيرة رائعة يصل وزنها الى حد 12 قيراطاً. وقد قدر الخبراء ثمنها بأكثر من مليون دولار أمريكي.

فإليك خواتم خطوبة سوليتير مستوحاة من تصميم خاتم خطوبة Kourtney Kardashian الرائع.

خاتم خطوبة Lauren B jewelry


يلفتنا هذا التصميم الأنيق لخاتم خطوبة سوليتير Lauren B jewelry الذي يتميز بماسته البيضاوية التي تحيطها من قاعدتها مجموعة من الماسات الصغيرة. مما يجعله ناعماً وفخماً.

خاتم خطوبة Cartier Destinée Solitaire


وللعروس الجذابة والحالمة إليكِ خاتم خطوبة Cartier Destinée Solitaire من Cartier، المرصع بماسة قطع بيضاوية من 2.00 إلى 5.99 قيراط ومرصعة بألماس مرصوف بقطع بريانت. يجعلك تتشعية أنوثةً ورقياً.

خاتم Aura fancy colour oval-shaped diamond ring من De Beers


تم ترصيع الماس الوردي الأرجواني الفاخر في خاتم خطوبة Aura من De Beers على سوار من البلاتين، تتخفاه هالة من الماس المرصوف ومرصعة بالشق من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً لتعكس لون السوليتير. ويبلغ وزن الماسة الوردية ذات اللون البنفسجي الزاهي الفاخر 3.20 قيراطًا. ويمنحك هذا الخاتم مزيداً من السحر والجمال.

خاتم خطوبة The One من Harry Winston


لا يمكن الاَّ يبهرك خاتم الخطوبة الماسي والجوهرة الخالدة The One من Harry Winston الذي يتميز بحجر الماس بيضاوي الشكل، محاط بألماس micropavé، المرصع على شريط micropavé، وقد تم صنعه يدويًا بدقة لإبراز جمال الماس الرشيق. ليضفي على إطلالتك رونقاً خاصاً ويجعلك تخطفين الأنفاس.

خاتم خطوبة Motifs Pétales solitaire من Van Cleef & Arpels


أما خاتم خطوبة Motifs Pétales solitaire من Van Cleef & Arpels فتتوسطه ماسة رائعة بيضاوية الشكل 3.15 قيراط بجودة الماس العالية مع ماسات على شكل كمثرى ما يجعلها بالفعل قطعة فريدة جداً. ويجعل كل من يقتنيها يتمتع بإطلالة فريدة وراقية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

14307