Layalina Pre-White

النجمة نادين نسيب نجيم تتألق بإطلالة ساحرة وخاطفة للأنظار في مصر

سافرت النجمة نادين نسيب نجيم الى القاهرة تلبيةً للدعوة التي تلقتها من القيمين على حدث Socialista Events الذي تنظمه سنوياً سيدة الأعمال ياسمين ثروت في موقع Jardin Prive. وقد شاركت نادين في ندوة إعلامية مهمة وقيمة أجابت فيها على أسئلة الصحافيين بكل عفوية وذكاء. وجالت في أرجاء المعرض الذي يضم أبرز المواهب الشابة في التصميم والموضة. وقد سحرت نادين الجميع بإطلالة جذابة وخاطفة للأنظار.

نادين تتألق بتوقيع Dolce & Gabbana

تألقت نادين بلوك بسيط ولكن في غاية الرقي والأناقة حمل توقيع Dolce & Gabbana. فارتدت تايير مميز من الكريب الأسود بقصة ميدي وسترة ضيقة جميلة، وقد نسقت تحتها كورسيه جذاب من جلد النمر. ولتكمل اللوك انتعلت صندلاً أحمر لامعاً ذو تصميم عصري رائع.

وتولّى صالون أحمد الصغير تسريحتها البسيطة والناعمة إذ تركت شعرها منسدلاً. فيما اهتمت خبيرة المشاهير دينا راغب بمكياجها القوي الذي أبرز جمالها أكثر وأكمل من سحر الإطلالة.

ولأن الإطلالة لا تكتمل من دون المجوهرات، تزينت نادين بمجوهرات من Damas إضافةً الى عقد تشوكر من Dolce & Gabbana حمل إسم الدار العريق.

نادين خلال تصوير حملة Damas

ويُذكر أنّ النجمة نادين نسيب نجيم باتت مؤخراً سفيرة لمجموعة مجوهرات Damas الجديدة “ستارز” ووجهاً لحملتها الإعلانية الجديدة. وقد أعلنت الأمر على صفحتها الرسمية على إنستقرام معلّقة أن النجوم أي الستارز عنوان المجموعة الجديدة، هم إنعكاس للإيجابية.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

طرق مميّزة لتنسيق الليقنز النسائي

يعتبر وجود ليقنز نسائي في خزانة ملابس كل امرأة عنصر أساسي، وهناك العديد من الأساليب المختلفة لتنسيقه. يعد الليجنز متعدد الاستخدامات ويمكن ارتدائه لممارسة الرياضة

المزيد »

اخترنا لكم