الأماكن الأكثر تسليةً وترفيهاً لأولادك في باريس لرحلة من العمر

باريس المدينة الحلم، مدينة السحر والموضة والثقافة والجمال، ليس فقد مقصداً للعشاق إنما تعد أيضاً الوجهة المثالية للاستكشاف مع الأطفال. فمع شخصيات Disneyland التي يحلم كل طفل بمقابلتها، ومع الملاهي وحدائقها الفخمة وشوارعها الشاعرية ذات الأرصفة العريضة ونهر السين الخلاب… وغيرها من الأماكن الرائعة سيتنسى لك ولطفلك أن تمضوا عطلة جميلة.

فإكتشفي في ما يلي أفضل الأماكن الترفيهية الجديرة بالزيارة عند زيارة باريس برفقة الأطفال لتكون العطلة مليئة بالتسلية والمرح.

منتزه Buttes Chaumont

نجد داخل منتزه Buttes Chaumont أماكن عديدة واسعة ليلعب فيها الأولاد إضافة الى شرفة فوق التل. كما أن المنظر من الجسر المعلق فوق الماء يجذب السائحين كافة من مختلف الأعمار. وكيف لا يحلو الاسترخاء على المساحات العشبية الواسعة للراحة والتأمل في الطبيعة الخلابة. أما في الأسفل حول البركة المركزية، فتجذب ألعاب الكرنفال الأطفال من كافة الفئات العمرية فيستمتعون كثيراً.

حديقة التأقلم أو Jardin d’Acclimatation


هذه الحديقة الجميلة هي نقطة التقاء الأطفال الفرنسيين مع الأجانب من مختلف الجنسيات. ويتسنى للأولاد في داخلها ركوب المهر والإستمتاع بعروض الدمى وملاعب الحواجز البهلوانية. كما يكتشفون مزرعة فبها ماشية من سهول نورماندي وقفص للطيور يضم أكثر من 200 طائر.

هذا ويعتبر Jardin Plage مثالياً خلال الصيف، حيث يتيح للأطفال الاستمتاع بالأنشطة ذات الطابع المائي. إضافةً الى العديد من ورش العمل والمعالم السياحية والأنشطة البدنية وركوب الخيل وذلك حتى يتمكن الأولاد من الإنشغال لأيام عديدة بنشاطات تفيدهم وتفرحهم.

Disneyland

Disneyland باريس، هو الوجهة الأكثر زيارة في أوروبا للكبار والصغار، وهو المكان الحلم بالنسبة لكل طفل. حيث يلتقي شخصياته الكرتونية المفضلة ويلتقط الصور التذكارية معهم ويشاهد عالم الخيال والإبداع بأم عينه. فضلاً عن العروض المذهلة والساحرة التي يمكن مشاهدتها، والألعاب الرائعة التي تجذب كل الأعمار. كما ويضم الفنادق ومراكز التسوق والغولف من بين أنشطته المتنوعة.

في عام 1992، أصبح ثاني حديقة ديزني تفتح خارج الولايات المتحدة. إنه يقع على بعد حوالي 30 كم من وسط باريس. تم افتتاح حديقة والت ديزني ستوديوز بارك المصاحبة في عام 2002. لتكون المكان المفضل عند الأطفال والذكرى الأجمل في قلوبهم في رحلة لا تنتسى مدى العمر.

حديقة Luxembourg 

تعد حدائق لوكسمبورغ ثاني أكبر حديقة في باريس. ويتسنى للزوار هنا التنزه بين المروج الجميلة والحدائق الرسمية وبساتين الفاكهة التي تزينها العديد من التماثيل الفنية الجميلة والنوافير الجميلة. أو مجرد الجلوس على المقاعد حول الحديقة والإستمتاع بالمناظر الخضراء الحالمة. إضافةً الى وجود مسارات للركض وملاعب تنس ومعدات لياقة بدنية للمتعة والرياضة. كما يمكن للأطفال اللعب في الملعب الضخم ومشاهدة عرض للدمى والإبحار بنماذج القوارب في البركة. فينتهي النهار بتسلية وفرح وأجواء مرحة.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم