Nour Arida بالإطلالات جذابة وعصرية من العاصمة باريس

تهوى عارضة الأزياء نور عريضة مشاركة متابعيها على صفحتها الرسمية على إنستقرام بعض الفيديوهات والصور عن يومياتها سواء اليوميات العائلية مع ابنتها أيلا أو اليوميات المهنية أو السهرات والمناسبات… وقد قمنا بجولة على أحدث الصور التي شاركتها نور مع متابعيها، فلفتتنا هذه الإطلالات الجذابة والأنيقة في شوارع العاصمة الفرنسية باريس التي انتقلت مع عائلتها للعيش فيها.

تألقت في هذه الإطلالة الجريئة والملفتة بفستان أسود طويل تميّز بشق كبير يصل الى أعلى الخصر. ونسقته مع حذاء باللون الفوشيا وتركت شعرها منسدلاً بشكل ناعم.

وخلال مشاركتها فعاليات أسبوع الموضة في باريس، اختارت نور أثناء توجّهها لحضور عرض Lanvin، جمبسوت باللون الأسود وارتدت معه سترة من الفرو الأبيض وحقيبة من الجلد الأسود مع مقبض ذهبي. فيما تركت شعرها مربوطاً في أسفله فبدى اللوك عصري وأنيق.

وضمن الفعاليات نفسها، ولحضور عرض Balmain، تألقت نور ببدلة مفضفضة من توقيع الدار نفسها باللون الرصاصي أتت مقلّمة بخيوط فضيّة لامعة ونسّقت تحتها بوستييه باللون الأسود. وأضفت على شعرها القصير خصلات مجدّلة طويلة منحتها مزيداً من الأناقة.

وفي ختام أسبوع الموضة الباريسي اختارت إطلالة مميزة لحضور عرض louisvuitton مع فستان قصير بالأبيض والأصفر والأسود، مع حذاء عالي باللون الأسود وحقيبة سوداء. وتركت شعرها منسدلاً ومتطايراً. كما اضطرت الى حمل المظلة بسبب طقس باريس الممطر فكانت إطلالة فرنسية بامتياز.


فيما اختارت نور للتجوّل في شوارع باريس، إطلالة رياضية عفوية تألفت عن بنطلون باللون الأسود مع بوستييه بكتف واحدة من توقيع علامة Alo، وقد نسّقت معه حقيبة Slouchy Bag باللون الأسود وانتعلت حذاء رياضياً باللون الأبيض. وزيّنت طلتها الرياضية بنظارات شمسية مربّعة باللون الأسود.

وقد لفتتنا أيضاً هذه الإطلالة الجذابة والأنيقة التي اختارتها نور في إحدى مناسباتها المسائية. فارتدت فستاناً قصيراً باللون الأسود، يتميّز بقصّة الأوف شولدرز مع الأكتاف المنتفخة، وانتعلت معه حذاء Pump بكعب عالي مقلماً بنقشة الحمار الوحشي أو الZebra. ورفعت شعرها على العالي فبدت ساحرة وراقية.

وقد ارتدت نور في هذه الإطلالة العصرية شورت جينز باللون الأزرق مع بوستييه قطنية سوداء وسترة من الصوف الناعم بطبعة الHoundstooth وبطول يغطي الشورت. وقد تميّزت السترة بخطوطها السوداء زادت وبأزرارها المتعددة من المعدن الذهبي. وحملت حقيبة باللون الأسود ووضعت نظارات سوداء على شعرها. فكانت إطلالة عملية وشبابية بامتياز.

وأخيراً أطلت نور هنا بلوك شبابي عفويي مرتديةً جينز باللون الأزرق مع قميص مزينة بالزهور ومتمازجة الألوان بين الأزرق والأحمر والأبيض والزهري. وزينت اللوك بحزام بلون الهافان. فيما رفعت شعرها على العالي بأسلوب جميل أضفى أناقة على الإطلالة.

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم