Search
Close this search box.

Ounass يُطلق حملة اللحظة المنظرة لخريف وشتاء 2021-2022

يُعد حاضرنا الذي نعيشه ما هو إلا إنعكاساً للطبيعة التي حولنا، فبالنسبة للموسم الجديد، تحيا حملة خريف/شتاء 2021-2022 عبر خزانات الملابس النابضة بالحياة. الوضع الحالي المستجد هو اختيار التوازن بين الحياة الشخصية والأخرى المهنية: من خلال اقتلاع ملحوظ عن الجائحة التي غيرت مسار المجتمع على الصعيد اليومي.

[smartslider3 slider=”21″]

إن عرض التشكيلات في أماكن تعكس العناصر الأولية للطبيعة وتصاميم المصممين المعاصرة والألوان الزاهية للأرض تعكس أنماط الحياة المتمركزة على السلام والإنتاجية. إنه موسم الاستعداد لإطلالات جديدة لأيام العمل في المكاتب والمناسبات الاجتماعية والسفر.

[smartslider3 slider=”22″]

فقد أصبح الهواء الطلق مصدراً للاستمتاع  بالسلام بالنسبة للكثيرين على مدار العامين الماضيين، الأمر الذي أدى إلى زيادة ارتباطنا وتعلقنا بالطبيعة، مما ينعكس على حياتنا اليومية وصيحات الموضة في جميع أنحاء العالم. من هنا تتميز إطلالات المدرج لهذا الموسم بدرجات اللون البني والأخضر الهادئة، الكتّان الطبيعي والأقمشة الصوفية، مع أخذ نهج الاستدامة في الاعتبار.

[smartslider3 slider=”25″]

وانعكاساً لعناصر الطبيعة الأولية، احتلت الأشكال الخريفية مركز الصدارة، حيث وجد المصممون الفخامة في الأقمشة الصوفية والنقشات التراثية ولوحات ألوان الفنون والحرف اليدوية، المفعمة برفاهية الحياة البسيطة. فتعكس تشكيلة خريف/شتاء 2021- 2022 ألوان الأرض مع تناثر الألوان المبهجة كالأزرق والأخضر الزاهيين وبعض اللمسات المعدنية، حيث تعيد تشكيلة الموسم روح العافية، البيئة الطبيعية وعيش اللحظة كما يُرام.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

14054